الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:02

يوم رياضي للمعلمين والطلاب في كسرى سميع ضمن البرنامج التربوي الإجتماعي

مرشد بيبار- مراسل
نُشر: 24/12/10 13:24,  حُتلن: 23:45

اليوم الرياضي أقيم على الملعب البلدي في قرية كسرى-سميع، حيث شمل هذا اليوم العديد من المنافسات الرياضية في مجال القفز العريض وكرة القدم

مدير المدرسة:

انا سعيد جدا وفخور بطلاب المدرسة على ما أبدوه من تصرف لائق وعلى الروح الرياضية الذي استولت على جميع المنافسات

أقيم يوم امس الخميس في المدرسة الثانوية كسرى - سميع يوم رياضي للمعلمين والطلاب ضمن البرنامج التربوي الإجتماعي الذي وضعته المدرسة في بداية السنة الدراسية.

أقيم اليوم الرياضي على الملعب البلدي في قرية كسرى، حيث شمل هذا اليوم العديد من المنافسات الرياضية في مجال القفز العريض وكرة القدم، فقد أعرب الطلاب والمعلمون عن سعادتهم بهذه الفعاليات التي تعزز الناحية الإجتماعية بين الطلاب أنفسهم من جهة وبين المعلمون والطلاب من جهة أخرى.

توزيع الميداليات
هذا وقد وزعت المدرسة ميداليات للمراتب الأولى في اليوم على كل مسابقة، ووزعت ايضا في نهاية هذا اليوم شهادات تقدير سلوكية وتحصيلية على ما أبداه الطلاب خلال هذا الفصل.

الروح الرياضية
وفي حديث لمراسلنا مع مدير المدرسة قال: "انا سعيد جدا وفخور بطلاب المدرسة على ما أبدوه من تصرف لائق وعلى الروح الرياضية الذي استولت على جميع المنافسات"، كما ووعد مدير المدرسة ان أيام كهذه ستقام دائما في المدرسة كما وشكر المعلمين وطاقم الهيئة التدريسية على جهدهم في إنجاح هذا اليوم بالأخص والمدرسة بشكل عام.

مقالات متعلقة