الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 00:02

حبيبتي توفيت قبل عيد الميلاد بأيام قليلة.. وكل عام أتجرع الألم من جديد

كل العرب
نُشر: 24/12/10 11:49,  حُتلن: 17:26

أبرز ما جاء في الرسالة:

توفيت حبيبتي بعد اسبوعين من الحادث

أحن اليها بشدة.. وكل عيد ميلاد اذرف دموعاً على فراقها، ولا انسى كيف قبلتني وعايدت عليّ

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا شاب ابلغ من العمر 24 عاماً، من احدى قرى الشمال.. أحببت فتاة اصغر مني بسنتين، عشنا قصة حب جميلة جداً بمعرفة الأهل والأصدقاء، وكان من المفروض ان تتم خطوبتنا بعد انهاء تعليمي وانا الىن في السنة الأخيرة من تعليمي.
 
 
 صورة توضيحية

حبيبتي التي تشبه القمر، كانت بالنسبة لي كل ما املك، ولأجلها أنا اعش ومن أجلها افعل ما تريد، لكنها وفي طريق عودتها من تعليمها هي الأخرى، اشتد عليها المرض خلال قيادتها للسيارة، فتعرضت لحادث طرق ولكنها نجت بأعجوبة، وبعد اسبوع من الحادث اكتشف الأطباء ان حالتها تتدهور لأنها اصيبت بجرثومة خطيرة خلال الحادث.

وفاة الحبيبة
وتوفيت حبيبتي بعد اسبوعين من الحادث.. وكان ذلك قبل عيد الميلاد بأيام قليلة.. حيث زيّنا شجرة الميلاد في غرفتها في المستشفى، لكن الشيء الذي يقتلني ولا يغيب عني أنها سالتني في الليلة الماضية ليوم تعرضها للحادث إذ كان بإستطاعتي ان أعيدها من الجامعة لأنها مريضة جداً، ولن تستطيع القيادة. فقلت لها انني مشغول جداً ولن استطيع، واتفقنا على ان تسافر في الباص، لكنها غيرت رأيها في اليوم نفسه.

لن أجد الفتاة التي تغطي فراغها
أحن اليها بشدة.. وكل عيد ميلاد اذرف دموعاً على فراقها، ولا انسى كيف قبلتني وعايدت عليّ، وشكرتني على الأيام السعيدة التي عشناها.. اتألم بشدة، أحترق من داخلي.. لن أجد فتاة أخرى تغي الفراغ الذي تركته لي حبيبتي.. لا زلت اشم رائحتها في كل مكان.. أراها في كل ميلاد. ماذا أفعل لكي أنساها؟! 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة