الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 08:02

بابا نويل يوزع الحلوى على طلاب مدرسة عمر بن الخطاب بالمكر عشية عيدالميلاد

محاسن ناصر -
نُشر: 23/12/10 21:04,  حُتلن: 20:12

يوسف الكيلاني

 هذه الخطوة جاءت من اجل التقارب بين أبناء الشعب الواحد ومن اجل إعطاء الطلاب جوا أخر بعد فصل كامل من التعليم

في خطوة مباركة وبمبادرة لجنة أولياء الأمور في مدرسة عمر بن الخطاب في قرية المكر تحتفل طلاب المدرسة بانتهاء الفصل الدراسي وبعيد الميلاد المجيد والسنة الميلادية الجديدة.



فبمبادرة من قبل رئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة السيد يوسف كيلاني ونائبته السيدة نرجس ملحم ( أم عاطف) وبالتنسيق مع إدارة المدرسة ومديرها المربي عبد عابد ومركزة الفعاليات التربوية المربية مها شوق حضر إلى المدرسة بابا نويل بمرافقة أفراد عائلته الصغار وقام بتوزيع الحلوى على كافة طلاب المدرسة فقد قام بابا نويل ورفاقه بالتجول بين صفوف المدرسة برفقة أعضاء لجنة أولياء الأمور وأضفوا جوا كرنفاليا بهيجا على المدرسة وصفوفها .
وفي حديث مع يوسف كيلاني ونرجس ملحم رئيس ونائبه لجنة أولياء الأمور ذكروا أن هذه الخطوة جاءت من اجل التقارب بين أبناء الشعب الواحد ومن اجل إعطاء الطلاب جوا أخر بعد فصل كامل من التعليم .
وفي حديث أخر مع مركزة الفعاليات التربوية في المدرسة المربية مها شوق قالت: نشكر لجنة أولياء الأمور وعلى رأسها يوسف الكيلاني وأم عاطف على مبادرتهم المميزة والفريدة من نوعها أن هذه الخطوة أن دلت على شيء إنما تدل على حرسهم وحبهم وانتمائهم إلى المدرسة هنا يدرس أبنائهم وهذه الخطوة تقرب القلوب وتعطي شعورا رائعا لدى الجميع . وبهذه المناسبة نتمنى للجميع عيدا مجيدا مبارك وسنة جديدة مليئة بالعطاء والخير والسعادة والسلام 



















مقالات متعلقة