الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

عين ماهل :نخبة من معلمين المدرسة الشاملة يكرمون مديرهم ومعلمين متقاعدين

كل العرب
نُشر: 23/12/10 10:47,  حُتلن: 14:21

تم تكريم كل من مدير المدرسة الشاملة الاستاذ نصر حبيب الله وتوفيق ابو ليل, وحسن جرامنة, وفتحي ابو ليل وفايز زعبي

حضر حفل التكريم أمئة المساجد والمفتش باسم العيادات

رئيس المجلس أحمد حبيب الله : الكلمات تعجز عن وصفنا لشكرنا وامتنانا وتقديرنا لمحبتكم وعطائكم على كل ما قدمتموه لاهل القرية الكرام

وسط أجواء من السعادة والسرور ،قامت الهيئة التدريسية في المدرسة الشاملة عين ماهل بحضور أئمة المساجد وشخصيات أجتماعية وأكاديمية عديدة في القرية اضافة الى مدراء المدارس في القرية والمفتش باسم عيادات ،الذين اضاءوا وما يزالون يضيئون شعلة العلم والتربية في قرية عين ماهل بتكريم كل من مدير المدرسة الشاملة  الاستاذ نصر حبيب الله والمربين توفيق ابو ليل, وحسن جرامنة, وفتحي ابو ليل وفايز زعبي يوم أمس الاربعاء في قاعة ابو ماهر.
وقد تضمن الحفل كلمة مدير المدرسة الشاملة جميل حبيب الله أثنى من خلالها على العطاء الذي قدمه المعلمون طوال السنوات الماضية وما عاد بالمصلحة الجيدة والنتائج المثمرة للمدرسة والقرية ، بعد ان عملوا بجد وعطاء لتخريج جيل تلو الاخر.



 كلمة رئيس المجلس
وفي كلمة لرئيس المجلس المحلي احمد حبيب الله قال فيها:"يسعدني ان اشارك بحفل تكريم لاساتذتي وزملائنا في العطاء المشترك لرفع اسم هذه القرية عاليا ، ان الكلمات تعجز عن وصفنا لشكرنا وامتنانا وتقديرنا لمحبتكم وعطائكم على كل ما قدمتموه لاهل القرية الكرام ، حيث يعلم القاصي والداني انكم شموعا اضاءت وأنارت سلك التعليم في القرية ، نتمنى لكم حياة مديدة وهادئة".
وفي كلمة مؤثرة للمدير المتقاعد الذي خدم على مدار أكثر من 30 عاما في القرية الاستاذ نصر حبيب الله قال:"يفرحني هذا الحفل الكريم والقيم الذي بادر اليه زملائي والذين عملنا سويا معا في مسيرة تعليمية حافلة خرجنا فيها الاف الطلاب الكريمين، والذين كانوا مثالا يحتذى به ومعظمهم أمامي الان فقد كانوا طلابي وبعدها أصبحوا زملائي وها هم اليوم أمامي لتكريمنا بعد سنوات عديدة مرت وانا اعمل من أجل النهوض بالعلم والتربية". وتابع:"يوما لم نمل أو نكل من هذا البيت الشامل الذي شملنا في مقاعد واحدة رغم كل الظروف والصعاب من سنة لاخرى الا اننا نجحنا في اثبات انفسنا". واختتم حبيب الله:"اننا مستمرون في هذا النضال والعطاء سويا".

اختتام

كما وقامت ام مبارك بفقرة فنية بنهاية الحفل والتي ابدت من خلالها إعجابها الشديد وشكرها الجزيل لكافة منسوبات المدرسة وقد اختتم الحفل بتوزيع الهدايا وشهادات التقدير.
هذا وقام المحاسب أنور مطر بتقديم الدعم السخي لاحتفال تكريم بتبرعه بمبلغ مادي كبير ، كما وقام المقاول ابراهيم مطر أبو عزمي بتقديم حاسوب نقال للمدرسة الشاملة.
 





























































































 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
239683.20
BTC
0.53
CNY