الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

حضانة البيت الدافئ تحتفل بحلول عيد الميلاد المجيد وتعرض الفقرات الفنية والرياضية

كل العرب -الناصرة
نُشر: 23/12/10 12:25,  حُتلن: 09:53

الاحتفال شمل كلمة قدس الأب دمتريوس سمرا -عضو مجلس إدارة الجمعية- فهنأ المحتفلين بالأعياد وقدم شرحاً مختصراً عن برنامج الجمعية للأيام المجيدة المقبلة


الاحتفال حضره أعضاء نادي النساء الأرثوذكسي حيث شاركن في الحفل بصلوات كنسية وفي نهاية الاحتفال شارك أعضاء من الكشاف الأرثوذكسي بفعالية مميزة حيث دخلوا القاعة برفقة بابا نويل

أقيم يوم الأربعاء 2010/12/22 الساعة الثالثة بعد الظهر، حفلاً لأطفال وأهالي روضات وحضانة البيت الدافئ- في القاعة الجديدة بمحاذات كنيسة مار جريس للروم الأرثوذكس. وقد اشتمل الاحتفال على كلمة قدس الأب دمتريوس سمرا -عضو مجلس إدارة الجمعية- فهنأ المحتفلين بالأعياد وقدم شرحاً مختصراً عن برنامج الجمعية للأيام المجيدة المقبلة.



ثم قامت الفنانة منال حاج – إبنة عبلين – بعرض فعاليات فنية ورياضية بمشاركة الأطفال والأهل ، واشتملت أيضاً على عرض مسرحي وترانيم الميلاد. حضر الاحتفال أيضاً، أعضاء نادي النساء الأرثوذكسي حيث شاركن في الحفل بصلوات كنسية. وفي نهاية الاحتفال شارك أعضاء من الكشاف الأرثوذكسي (مشكورين) بفعالية مميزة حيث دخلوا القاعة برفقة بابا نويل والموسيقى الميلادية موزعين الحلوى للأطفال، والهدايا لمعلمات وعاملات الجمعية .

وفيما يلي برنامج الجمعية الاحتفالي بمناسبة الأعياد المجيدة:
الأربعاء 2011/01/05 الساعة السادسة مساءً. امسية ميلادية في كنيسة مار جريس باشتراك جوقة الكروان وجوقة مريم بواردي وجوقة سخنين الأرثوذكسية - تتخللها محاضرة دينية عن الميلاد المجيد بمشاركة النائب البطريركي لمدينة عكا الأرشمندريت فيلوثيوس.

جولة بابا نويل على عربة
الخميس 2011/01/06 الساعة الواحدة ظهراً - جولة بابا نويل على عربة تجرها الخيول في شوارع القرية - من محطة ألون عبلين إلى دكان أبو بسام النجمي فإلى حارة الفس فكنيسة مار جريس حيث ستكون فعالية قصيرة مع الأطفال. يقوم الفنان لطف نويصر بدور بابا نويل وستوزع الحلوى مجاناً على جميع الأطفال خلال المسيرة . هذه الفعالية ستتم بترتيب ومشاركة تامة من قِبَل سرية الكشاف الأرثوذكسي في عبلين.
ألجمعة 2011/01/14 فعالية كعكة رأس السنة التقليدية بمشاركة الأب اسبردون عواد والمصلين في قاعة مار جريس . جمعية البيت الدافئ تتمنى لأهلنا في عبلين عامةً أعياداً مجيدة وسنة مباركة وكل عام والجميع بألف خير.


 

مقالات متعلقة