الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 21:02

الهيئة التدريسية بحرفيش تجتمع بلجنة أولياء امور الطلاب للعمل على الارتقاء بالمدارس

مرشد بيبار -
نُشر: 19/12/10 18:15,  حُتلن: 19:52

افتتح الإجتماع من قبل الدكتور زيدان الذي إستهل مداخلته بشرح مبسط حول أوضاع المدارس في الوسط الدرزي بشكل عام، وحرفيش بشكل خاص

في بناية المدرسة الإبتدائية ( سلطان الأطرش ) في حرفيش عقد يوم أمس السبت إجتماع للجنة ممثلي أولياء أمور الطلاب في القرية، بحضور مدراء المدارس في البلدة والمفتش الإداري للمدارس في الوسط الدرزي الدكتور زيدان أبو زيدان، والمفتش السابق في وزارة التربية والتعليم المحاضر رامي رفيف، وذلك بحضور رئيس قسم التربية والتعليم في المجلس المحلي فواز حسين، والمسؤول عن مجال التعليم العالي للوسطين الدرزي والشركسي في وزارة التربية والتعليم منيب بدر .



افتتح الإجتماع من قبل الدكتور زيدان الذي إستهل مداخلته بشرح مبسط حول أوضاع المدارس في الوسط الدرزي بشكل عام، وحرفيش بشكل خاص، وتطرق لدور أولياء أمور الطلاب ومساهمتهم في مساعدة المؤسسات التربوية والمدارس من أجل رفع مستوى التعليم عاما.
المفتش السابق رامي رفيف ألقى على مسامع الحضور محاضرة قيمة مستعينا بعرض محوسب، شرح خلالها بشكل مهني أهمية دور أولياء أمور الطلبة بتعزيز المؤسسة التربوية ودعمهم لتقديم الأفضل لتثقيف وتربية جيل صالح يتمتع بقدر كاف من العلم والثقافة.
بعد محاضرة رفيف افتتح نقاش موسع بين المجتمعين شارك به أغلبية الحضور تخلل مداخلات وتوجيه أسئلة للدكتور زيدان من قبل أعضاء لجنة أولياء الأمور ومدراء المدارس.
في نهاية الإجتماع أعرب الدكتور زيدان عن رغبته في تقديم كل ما يتاح له من المساعدة ضمن صلاحياته ، وتوعد بمتابعة مجريات الأمور بشكل متواصل ، ونوه للحضور أن بدء الإصلاح لا يبدأ الى من حرفيش! بالتخطيط الصحيح والعمل بالتطبيق الفعلي .









مقالات متعلقة