الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 18:01

مسعود غنايم يزور ثانوية الخوارزمي طمرة مهنئا بالنتائج الطيبة في البجروت

كل العرب
نُشر: 19/12/10 13:28,  حُتلن: 13:33

مسعود غنايم اكد ان زيارته هذه تأتي للتأكيد على أن موضوع التربية والتعليم هو في رأس سلم أولوياتنا في المجتمع العربي، وأن إنجازات مدارسنا العربية ونجاحاتها يجب أن تكرّم

سعيد أبو الهيجا أكد أن نجاح المدرسة هو بفضل جهود الإدارة والطاقم التدريسي والعمل الجماعي واهتمامنا بتربية الطلاب وبتفوقهم، خاصة في مواضيع اللغة الإنجليزية والبسيخومتري

قام النائب عن الحركة الإسلامية وعضو لجنة التربية البرلمانية مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، بزيارة تهنئة إلى مدرسة الخوارزمي الثانوية في مدينة طمرة، وذلك للتهنئة بالإنجازات والنتائج الطيبة التي حصلت عليها المدرسة في امتحانات البجروت.



وشارك النائب غنايم في زيارته الأستاذ وائل ذياب، وكان في استقباله مدير المدرسة المربي سعيد أبو الهيجا، والمربي عدنان خطيب مركز طبقة الصفوف الثانية عشرة، وعدد من معلمي المدرسة وأولياء أمور الطلاب.

نتائج امتحانات البجروت
وكانت مدرسة الخوارزمي قد تبوأت مراكز متقدمة في نتائج امتحانات البجروت، حيث تم تصنيفها ضمن أفضل 10% من جميع المدارس العربية واليهودية في مواضيع العلوم، وضمن أفضل 5% من جميع المدارس في موضوع المدنيات، بالإضافة إلى فوز أحد طلابها بأولمبيادة الرياضيات.

موضوع التربية والتعليم
وفي تهنئته لإدارة المدرسة والطاقم التدريسي والطلاب قال النائب غنايم أن زيارته هذه تأتي للتأكيد على أن موضوع التربية والتعليم هو في رأس سلم أولوياتنا في المجتمع العربي، وأن إنجازات مدارسنا العربية ونجاحاتها يجب أن تكرّم وتقدّر ويشار إليها بالبنان، وعلينا أن نكون إيجابيين وأن نحسن المديح والإطراء لكل من يساهم في تقدم ونجاح المجتمع العربي.

اللفتة الطيبة
من جهته، شكر مدير المدرسة النائب غنايم على هذه الزيارة واللفتة الطيبة واهتمامه بموضوع التربية والتعليم في الوسط العربي، وتحدث عن أبرز ما يميز المدرسة التي يبلغ عدد طلابها حوالي 650 طالبا، خاصة اهتمامها بمواضيع العلوم مثل: البيوكيماء، والبيوتكنولوجيا، وهندسة البرامج (الحاسوب)، والمريض والبيولوجيا والكيماء، بالإضافة إلى عدة مواضيع أدبية هامة.

جهود الإدارة والطاقم التدريسي
وأكد أبو الهيجا أن نجاح المدرسة هو بفضل جهود الإدارة والطاقم التدريسي والعمل الجماعي واهتمامنا بتربية الطلاب وبتفوقهم، خاصة في مواضيع اللغة الإنجليزية والبسيخومتري.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
215935.10
BTC
0.52
CNY