الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 11:02

تميمة سعيد درويش رئيسة مجلس الطلاب بالمدرسة الثانوية الشاملة في الفريديس

كل العرب
نُشر: 18/12/10 14:34,  حُتلن: 15:15

تميمة سعيد درويش:

لقد تم انتخابي كرئيسة مجلس الطلاب قبل أيام قليلة، وهذا يعني أنني حصلت على الوسيلة التي من خلالها سنسعى جاهدين لتحقيق الطلبات الطلابية

أود أن اشكر جميع الداعمين لي بشكل خاص إذ كان من الطلاب أو من المنتخبين كما المعلمين، وكذلك الداعمين لجميع أعضاء المجلس الطلابي بشكل عام

لقد تم خلال الأسبوع الأخير انتخاب مجلس الطلاب بالمدرسة الثانوية الشاملة في الفريديس انتخاب الهيئة الإدارية فيه بشكل ديمقراطي. فقد تمت عملية الانتخاب بإجتماع عام لممثلوا جميع الشعب الصفية في المرحلة الثانوية، بإشراف وتوجيه المرشد التربوي الأستاذ سليمان أعمر.



حيث تم ترشيح خمسة طلاب للمنافسة على رئاسة المجلس، ومن بينهم قد حازت الطالبة تميمة سعيد درويش ممثلة الصف الثاني عشر "د" على رئاسة المجلس الطلاب بأغلبية أصوات ساحقة وتلاها بمنصب نائب رئيس مجلس الطلاب، الطالب محمد عماد وشاحي من الصف 12"د، كما أن الطالب احمد أبو الهيجاء – 10"هـ انتخب كأمين سر "سكرتير" المجلس الطلابي.

تحقيق الطلبات الطلابية
هكذا وقد أعربت الطالبة تميمة عن سرورها بفوزها بالانتخابات قائلة: " لقد تم انتخابي كرئيسة مجلس الطلاب قبل أيام قليلة، وهذا يعني أنني حصلت على الوسيلة التي من خلالها سنسعى جاهدين لتحقيق الطلبات الطلابية وتأمين الحقوق وجو تعليمي مريح ومرفه من خلال النشاطات التي سنقوم بالعمل على بناء جدول خاص بها. فمجلس الطلاب هو يعد وسيلة للطالب للانطلاق وليس هدف يقف عنده، لذا سنبذل كل طاقتنا لاستغلال هذه الوسيلة بالشكل الصحيح".

مسؤولية الطلاب

تابعت قائلة: "وبهذا أود أن اشكر جميع الداعمين لي بشكل خاص إذ كان من الطلاب أو من المنتخبين كما المعلمين، وكذلك الداعمين لجميع أعضاء المجلس الطلابي بشكل عام. فبفضل ربي وفضل دعمكم نأمل بأن نحقق جميع غاياتنا وجميع المتطلبات الطلابية، وان نحمل المسؤولية ونؤدي واجبنا على أكمل وجه، وان تعمل الجهات الأخرى مثل إدارة المدرسة والمجلس المحلي ولجنة الآباء والطلاب اجمع على تبادل يد العون معنا..".


 

مقالات متعلقة