الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 15:02

شابة: تصرفات خطيبي تثير شكوكي بأنه رئيس عصابة وأخاف أن ينتقم مني

كل العرب
نُشر: 18/12/10 12:46,  حُتلن: 17:11

أبرز ما جاء في الرسالة:

 ما بغدر احكي كل التفاصيل بدقة من خوفي لخطيبي يعرفني

مرة بالغلط هو ما انتبه لوجودي وانا كنت قريبة منه وسمعته بحكي بأمور خطيرة

كل مرة بفتح معو موضوع ترك العلاقة بفهمني انو هو بحبني وبتفهمني يعني بالعربي هو لزقة

معقول الشب اللي حبيته يكون رئيس عصابة؟ اذا مش رئيس عصابة خايفة اكون ظلمته وازا طلع مافيا شو بدي اعمل كيف بغدر اتخلص منو

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
موقع العرب مرحبا اولا سامحوني اني ما بغدر احكي كل التفاصيل بدقة من خوفي لخطيبي يعرفني. انا صبية واعية خاطبة وبحب خطيبي بس كل ما نكون مع بعض برن تلفونه وبطلع ودايما بخليش حدا يمسك البلفون او يشوف الهوداعوت بصورة جنونية وعلى طول مشغول ودايما باجتماعات على اساس انه رجل أعمال.


صورة توضيحية

المهم مرة بالغلط هو ما انتبه لوجودي وانا كنت قريبة منه وسمعته بحكي بأمور خطيرة ما بغدر أزكرها. من وقتها صرت أشك بالموضوع!!! معقول الشب اللي حبيته يكون رئيس عصابة؟ اذا مش رئيس عصابة خايفة اكون ظلمته وازا طلع مافيا شو بدي اعمل كيف بغدر اتخلص منو. ممكن لانو بحبني ما يإذيني بس الممكن أكتر انو يإزي حدا بخصني لانو ازا فسخت خطبتي منو رح ينتقم مني.

لا يوجد حل!
من شان الله انا من وقت سمعت هديك المحادثة وانا ضايعة مع اني عم بعامله بكل لطف وبحاول انهي علاقتي فيه على اساس انو حجج تانية بديش ابينله اني عرفت حقيقته احسن ما ينتقم بس كمان كل مرة بفتح موضوع ترك العلاقة بفهمني انو هو بحبني وبتفهمني يعني بالعربي هو لزقة. شكرا لموقع العرب.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il 

مقالات متعلقة