الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 10:01

لجنة الطلاب العرب في كلية عيميك يزراعيل تحيي حفلاً ساهراً وتقدم 70 منحة دراسية

علي مغربي مراسل
نُشر: 19/12/10 17:14,  حُتلن: 18:47

سمير برانسي:" لقد تم تأسيس لجنة الطلاب العرب منذ فترة قصيرة جداً ، ولذلك قمنا بطلب اقامة حفلة للطلاب العرب بمناسبة عيد الاضحى المبارك والاعياد المجيدة"

بمناسبة الاعياد المجيدة ورأس السنة الميلادية اقامت لجنة الطلاب العرب في كلية عيميك يزراعيل مساء اليوم الاحد حفلاً ساهراً احياه الفنان وسام حبيب ، وشارك فيه العديد من الطلاب العرب في الكلية وضيوفاً اخرين من خارج الكلية.

وتخلل الحفل وجبة عشاء فاخرة جمعت كافة الطلاب العرب في الكلية حول مائدة واحدة ، كما وتم خلال الحفل السحب على منح دراسية للطلاب العرب ، وابدا الحضور سرورهم وفرحهم بمناسبة هذا النشاط المميز للجنة الطلاب ولا سيما بعد ان شكلت لجنة خاصة بالطلاب العرب بعد ان عانوا العنصرية في ظل انضمامهم الى لجنة الطلاب في الكلية.

70 منحة دراسية
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس لجنة الطلاب سمير برانسي قال:" لقد تم تأسيس لجنة الطلاب العرب منذ فترة قصيرة جداً ، ولذلك قمنا بطلب اقامة حفلة للطلاب العرب بمناسبة عيد الاضحى المبارك والاعياد المجيدة، وسيكون الحدث المركزي في هذا الحفل هو توزيع 70 منحة تعليمية وهم عبارة عن 70 الف شاقل تبرع فيها رجال بارزين في المجتمع ورجال اعمال وشركات منوعة".

الوحدة الطلابية
هذا وشكر برانسي كل من ساهم في اقامة لجنة الطلاب العرب وكل من تبرع للمنح الدراسية مؤكداً ان الوحدة بين صفوف الطلاب هي التي كللت كافة المساعي لاقامة اللجنة بالنجاح
 

مقالات متعلقة