الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 22:02

وائل مشارقة شقيق المرحوم : بالامس احتفلنا بخطوبة شقيقتي وتواجد ايهاب معنا

من : منى
نُشر: 18/12/10 15:36,  حُتلن: 18:41

والد المرحوم : تحولت حفلة الخطوبة الى مأساة وحتى الان ابنتي التي احتفلت بخطبتها يوم امس لم تستوعب ما حصل

اجواء حزينة تخيم على عائلتي مشارقة ونجم ، الذين يسكنون حي الصفافرة في مدينة الناصرة وذلك بعد مصرع ولديهما ايهاب مشارقة وطارق نجم بحادث طرق قاتل وقع الليلة الماضية . والجدير ذكرة أن عائلة مشارقة احتفلت يوم أمس بحفل خطوبة ابنتهم البالغة من العمر 17 عاماً وشارك في هذا الاحتفال المرحوم طارق نجم .

الآلاف يشيعون طارق وليد نجم وإيهاب عبد مشرقي (مشارقة) من الناصرة

وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع وائل مشارقة شقيق المرحوم ايهاب قال : "بالامس احتفلنا بخطوبة شقيقتي وكانت لدينا فرحة كبيرة التي تحولت الى كارثة صعبة بعد أن تلقينا خبر مصرع شقيقي ايهاب ". واضاف مشارقة:"حفل الخطوبة استمر حتى ساعات الليل وشارك فيها المرحوم طارق نجم ومع انتهاء الحفل خرج شقيقي مع صديقه طارق والمصابين الاخرين في حادث الطرق لشراء غرض من الدكان لكنهم لم يعودوا حتى وصلنا خبر حادث الطرق ". وتابع وائل مشارقة قائلا : "شقيقي كان طموحاً جداً ، وبالامس ضحك وتحدث كثيرا وكان محافظاً على أن يكون صاحب مسؤولية وان يتعامل مع الاخرين باحترام متبادل وترك خلفة خمسة اشقاء وأمه وأبيه" .

الآلاف يشيعون طارق وليد نجم وإيهاب عبد مشرقي (مشارقة) من الناصرة
المرحوم إيهاب عبد مشرقي (مشارقة)

والد المرحوم:ابني المرحوم ذكر لي ولوالدته انه سيذهب مع اصدقائه لشراء علبة سجائر
من جانب اخر ذكر عبد الرحمن مشارقة : "بالامس كنت اتواجد مع ابني كل الوقت وبعد الحفل قال لي ولوالدته انه سيذهب للدكان لشراء علبة السجائر ، وعندما ذهبت لأنام في الساعة 12 ليلاً وصلني اتصال هاتفي على ان ابني تعرض لحادث طرق قاتل".
وأضاف والد المرحوم : "للاسف الشديد تحولت حفلة الخطوبة الى مأساة وحتى الان ابنتي التي احتفلت بخطبتها يوم امس لم تستوعب ما حصل" .
خالد نجم قريب المرحوم قال لموقع العرب وصحيفة كل العرب : "بالامس لبس المرحوم لباساً جميلاً وسلم على افراد عائلته وكأنه مسافر الى الخارج وفي ساعات الليل المتأخرة وصلنا خبر مصرعه الذي هز العائلة ، لا سيما ان المرحوم عاد للعمل في منطقة الشمال منذ فترة قصيرة بعد ان كان يعمل في منطقة الجنوب وينام هناك ليعود مرة واحدة في الاسبوع لاحضان عائلته وصحيح ان اقرباء لكن من رأى المرحومان ايهاب وطارق لذكر على أنهم اخوة ".
وعقب الناطق الرسمي بلسان شرطة الجليل عيران شاكيد قائلا : يستدل من التحقيقات ان سبب الحادث يعود الى عدم سيطرة سائق السيارة الخصوصية على المقود وانحرافه عن الشارع الامر الذي ادى الى اصطدامه بمركبة تجارية اخرى .


المرحوم طارق وليد نجم

الآلاف يشيعون طارق وليد نجم وإيهاب عبد مشرقي (مشارقة) من الناصرة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
217480.00
BTC
0.52
CNY