الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 09:02

إستياء في صفوف مواطني كابول من الإضرار بالممتلكات العامة وخاصة الملعب

من : أمين
نُشر: 18/12/10 13:04,  حُتلن: 14:58

ادارة فريق اتحاد ابناء كابول:



فريقنا لم تشهد كابول مثله منذ سنوات: مدرّب كابولي قدير، نجوم كابوليّون شباب إنجاز تلو الآخر وبعد كل إنجاز نكافأه بإعتداء



بعد فوزين متتاليين للفريق في أسابيع ماضية إعتدي على الملعب بتخريب الشّبك وحتّى لا يتمكّن الفريق من الّلعب في طمرة إعتدي على ملعب طمرة كذلك

 

خفافيش الليل تأتي كل ليلة على الملك العام المقدس (المعلب البلدي في كابول) عابثةً بالمرمى وبالشّباك وبالأرضيّة الخضراء الّتي قبل أسابيع قليلة زيّنب الملعب ليعد من أجمل ملاعب المنطقة.



فقط في كابول أيادٍ مرتعشة لم يرق لها طعم نجاح الفريق الكابولي الواحد والموحّد والّذي يجمع حوله كافّة الأطياف والفتية والكبار والصّغار، فسوّلت لها نفسها بالإعتداء على الأرض الّتي تجمعهم جميعًا، فبعد أن تحقّق حلم الغالبيّة الكابوليّة بتوحيد فريقي كرة القدم بالقرية وثبّت الفريق الكابولي " بلدي أبناء كابول " أقدامه وبكل عنفوان وقوّة في قمّة الدّرجة الثّانية يُجازى بهذا العمل الجبان؟.

انجاز الفريق
وجاء على لسان ادارة الفريق :"إتّحاد بلدي أبناء كابول الفريق العريق الّذي لم تشهد كابول مثله منذ سنوات: مدرّب كابولي قدير، نجوم كابوليّون شباب إنجاز تلو الآخر وبعد كل إنجاز نكافأه بإعتداء، فخلال مباراة الفريق البيتيّة ضد معلوت ترشيحا والّتي أطاح الفريق الكابولي أوّل خسارة للمتصدّر أيدي غاشمة ألقت الحجارة على أرض الملعب، وبعد فوزين متتاليين للفريق في أسابيع ماضية إعتدي على الملعب بتخريب الشّبك وحتّى لا يتمكّن الفريق من الّلعب في طمرة إعتدي على ملعب طمرة كذلك". ما الهدف من وراء كل هذا ؟إعاقة مسيرة الفريق ؟ ! أم ماذا؟ من المسؤول ؟ من يقف وراء هذا الإعتداء الغاشم؟ 

مقالات متعلقة