الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 12:02

افتتاح المركز اليومي للطفولة المبكرة في طرعان تحت عنوان عصافير الجنة

أنور أمارة -مراسل
نُشر: 17/12/10 09:31,  حُتلن: 11:33

 اختيار المربية لينه صباح لادارة المركز اليومي الذي يقع تحت اشراف المركز الجماهيري ويحظى بدعم المجلس المحلي

يعقوب زوهر:

طاقم من المعلمات والعاملات المهنيات والمجربات سيعملن في هذا المركز وفق برنامج تربوي متنوع ومناسب للجيل المبكر

في حفل مميز، وتحت رعاية رئيس مجلس محلي طرعان يعقوب زوهر ، وبحضور شخصيات رفيعة المستوى من شركة المراكز الجماهيرية ورجالات التربية والتعليم في طرعان – افتتح عصر يوم الاربعاء اول مركز يومي للاطفال في قرية طرعان والذي اطلق عليه اسم "عصافير الجنة".
وقد اشرفت على تنظيم وترتيب حفل الافتتاح - الذي حضره مدراء ومديرات المدارس الحاليين والسابقين في طرعان والمفتش المتقاعد علي عدوي وعدد كبير من الامهات وموظفي المجلس المحلي - مركزة الطفولة المبكرة والعائلة في المركز الجماهيري ساجدة زرعيني والتي تولت عرافة الحفل ايضا.

وشارك في الحفل ايضا كل من سوفي العاد ونافه ساعر من شركة المراكز الجماهيرية. وتم اختيار المربية لنده صباح لادارة المركز اليومي الذي يقع تحت اشراف المركز الجماهيري ويحظى بدعم المجلس المحلي. واثنى مدير اللواء الشمالي في شركة المراكز الجماهيرية ،اميتاي براك ، في سياق كلمته على الانجازات التي حققها يعقوب زوهر في مجلس محلي طرعان وداني فايتسمان في المركز الجماهيري والتي تعتبر مثالا يحتذى به حيث تمكنا من احداث تغييرا مميزا في كافة نواحي المجتمع المحلي، وشركة المراكز الجماهيرية تثمن وتقدر العمل والتعاون المشترك ما بين الجانبين.

الدفيئة الاولى
واعرب رئيس المجلس المحلي، يعقوب زوهر، عن سعادته لافتتاح هذا المركز الذي يعتبر الدفيئة الاولى التي تستوعب الاطفال في طريقهم الطويل والمرهق نحو حياة افضل.  واضاف يعقوب زوهر ان طاقم من المعلمات والعاملات المهنيات والمجربات سيعملن في هذا المركز وفق برنامج تربوي متنوع ومناسب للجيل المبكر، وان هذا الانجاز يحتم على جميع العاملين في سلك التربية والتعليم واولياء الامور العمل بامانة واخلاص من اجل تكوين مستقبل هؤلاء الاطفال وفي هذا المركز سيكتسب الاطفال طلائع القيم المهمة كمحبة الاخرين والانتماء للبيئة المحيطة بهم والتي سيكون لهم القسط الاكبر مستقبلا ببلورتها وبنائها.

الأيادي الأمينة
واستعرض رئيس المجلس المحلي امام الحضور بعض المشاريع التي تم انجازها ومشاريع اخرى سيتم تنفيذها قريبا في كافة المجالات في طرعان. واثنى رئيس المجلس المحلي ايضا على مركزة الطفولة المبكرة والعائلة ساجدة زرعيني وقال انها مثالا يحتذى بها وتتمتع بالحكمة والمسؤولية ومتفانية باداء عملها بهدوء بعيدا عن الاضواء.
واشاد يعقوب زوهر ايضا بعمل مدير المركز الجماهيري داني فايتسمن وطاقم الموظفين، وقال ان المركز الجماهيري بادارة داني فايتسمن يتواجد بايادٍ أمينة وآمنة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
219612.01
BTC
0.52
CNY