الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 23:02

ابني عاد من دراسته في الخارج برفقة زوجة أجنبية وبتصرفات غربية وجريئة منفرة

كل العرب
نُشر: 15/12/10 17:59,  حُتلن: 17:17

أهم ما جاء في الرسالة

 قبل سنوات قرر ابني السفر للدراسة في أوكرانيا، لكنه عاد قبل شهور إلى البلاد، برفقة زوجته الأوكرانية

 لا اعرف كيف اتصرف ولا الى من اتوجه زوجي طيلة النهار خارج البلد في عمله وانا فقط من اسمع احاديث اهل القرية فكيف اتصرف

وصلت الى موقع العرب رسالة من إمرأة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

أنا سيدة بالخمسينات ومتزوجة من إحدى قرى الشمال، قبل سنوات قرر ابني السفر للدراسة في أوكرانيا، لكنه عاد قبل شهور إلى البلاد، برفقة زوجته الأوكرانية، صدمت لسماع هذا الخبر حتى اني اغمي علي لكن المشكلة الاكبر بعد ان تقبل جميع افراد العائلة الوضع الحالي، واضطريت انني اقبل.


صورة توضيحية

لكنه بدا يقوم بتصرفات لا اخلاقية ولا تشبه تصرفات مجتمعنا العربي، فهو يقوم بتقبيلها بالشارع امام اعين اهل القرية الذين بدءوا يتحدثون عنا بالعاطل، مما اساء علاقتنا مع غالبية الجيران، لا اعرف كيف اتصرف ولا الى من اتوجه زوجي طيلة النهار خارج البلد في عمله وانا فقط من اسمع احاديث اهل القرية فكيف اتصرف.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة