الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 17:01

رابطة مشجعات أخاء الناصرة تدعوكن لتشجيع الفريق والانضمام لها

كل العرب -الناصرة
نُشر: 16/12/10 13:33,  حُتلن: 17:02

أيتها النصراويات الغوالي، تدعوكم رابطة مشجعات فريق إخاء الناصرة لحضور مباريات الفريق ومساندته في مسيرته الرياضية نحو تحقيق المزيد من الإنجازات

يسعدنا أن نزف لسيدات مدينة الناصرة وشاباتها، بشرى تأسيس "رابطة مشجعات إخاء الناصرة"، وذلك بمبادرة من مجموعة سيدات وشابات نصراويات، غيورات على مصلحة الفريق والروح الرياضية، وبدعم من عدة جهات رسمية وشعبية في المدينة.

جمهور فريق الناصرة: ندعو للزحف نحو عيلوط لمؤازرتنا ضد اتحاد سخنين في الدربي
صورة لمشجعي الآخاء من الارشيف

تأتي هذه الخطوة الجريئة، من أجل قول "كفى..." للعنف في الملاعب، من أجل تشجيع التحلي بالروح الرياضية على المدرجات، ولترسيخ قيم المنافسة الشريفة بين الفرق الرياضية المختلفة. آن الأوان لأن تأخذ المرأة، وهي نصف المجتمع، دورها الحقيقي والطبيعي بدفع عجلة الرياضة قدما، لما فيه مصلحة فرقنا العربية عامة، وفريق أخاء الناصرة ومدينتا الغالية خاصة.

مظاهر العنف والشتائم
آن الأوان لاختفاء مظاهر العنف والشتائم غير الأخلاقية من ملاعبنا، ولأن يحل محلها التشجيع الحضاري، الذي يليق بمدينة وفريق عريقين، كمدينة الناصرة و"إخائها".
أيتها النصراويات الغوالي، تدعوكم رابطة مشجعات فريق إخاء الناصرة لحضور مباريات الفريق ومساندته في مسيرته الرياضية نحو تحقيق المزيد من الإنجازات، وتفتح أبوابها لجميع الراغبات بالانضمام لصفوفها وتعزيز جهودها الرامية لدفع العنف إلى خارج الساحة الرياضية.

الروح الرياضية
تشجيع فريقنا، ورفع شأن الروح الرياضية والمنافسة الشريفة، ليست حقوقا للسيدات والشابات فحسب... إنه الواجب الذي حان وقت أدائه... معكن وبكن تنجح مساعينا لتحقيق هذه الأهداف السامية، فلا تتأخرن بالانضمام إلينا.

مقالات متعلقة