الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 05:02

مفاوضات بين نادي بلاكبيرن الانجليزي والأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا

كل العرب
نُشر: 16/12/10 01:23,  حُتلن: 08:17

بلاكبيرن قد لا يتوصل لإتفاق يرضي مارادونا منتصف هذا الموسم

نجاح الفريق غير مضمون إذا تولى مارادونا المسؤولية الآن لهذا قد تتأجل عملية تعيينه إلى نهاية الموسم على أن يَبدأ عمله بدايةً من موسم 2012/2011

أكد المدير التنفيذي لنادي بلاكبيرون روفرز الإنجليزي اهتمامه بالتعاقد مع المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني "دييجو أرمندو مارادونا" قبل بدء الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث قامت إدارة النادي بإقالة المدرب المحلي "سام آلارديس" من منصبه يوم الأثنين الماضي، وقررت البحث عن مدرب جديد قيل في البداية أنه كريس هوتون الذي اُقيل من تدريب نيوكاسل الأسبوع الماضي وعُين بدلاً منه آلان باردو الفائز في أول مباراة له على ليفربول 1/3. 

مصادر صحفية ايرانية: الاسطورة مارادونا يقترب من تدريب المنتخب الايراني
مارادونا (تصوير : GettyImages)

 

بلاكبيرن قد لا يتوصل لإتفاق يرضي مارادونا منتصف هذا الموسم فنجاح الفريق غير مضمون معه إذا تولى المسؤولية الآن لهذا قد تتأجل عملية تعيينه إلى نهاية الموسم على أن يَبدأ عمله بدايةً من موسم 2012/2011.

التعاقد مع مارادونا
وقال ستيف كين (المدرب المؤقت للنادي) أن الشركة المالكة لبلاكبيرن (فينكي) تريد التعاقد مع مارادونا الذي يَبحث عن وظيفة جديدة عقب إستقالته من تدريب الأرجنتين وفشل مفاوضاته مع الاتحاد الإيراني لكرة القدم كي يتولى تدريب المنتخب الفارسي الأول، وكذلك فشل مفاوضاته مع أستون فيلا قبل تولي المدرب الفرنسي "جيرار هولييه" مسؤولية تدريب الفريق، وتواجد مارادونا في ملعب كرافن كوتاج الشهر الماضي أثناء مباراة فولهام ومان سيتي واعتقد البعض أنه سوف يخلف المدرب الويلزي "مارك هيوز" كثير التعادلات والذي يحتل بالكوتيجرس المركز الـ17 في جدول الترتيب العام، وقالت بعض الصحف أن سيناريو تولي مانشيني لتدريب مانشستر سيتي سيتكرر مع مارادونا في فولهام حيث حضر المدرب الإيطالي كذلك المباراة الأخيرة لمارك هيوز قبل إقالته من تدريب المان سيتي، ونفس الأمر توقعت الصحف حدوثه عندما حضر مارادونا المباراة وخسر هيوز في ملعبه وقتذاك 4/1.

حادثات أولية
وأضاف ستيف كين: "هناك تفكير كبير في مارادونا بعد انتهاء الموسم الحالي، كانت هناك محادثات أولية ولكن لا يوجد تنمية لها حتى الآن". وأوضح: "الوقت قصير جداً ولن يستطيع المدرب الجديد أخذ حريته، ومن المعروف أن مارادونا حريص على تولي تدريب أحد أندية الادوري الإنجليزي ولكنه يريد المحافظة على اسمه بالبدء من بداية الموسم".

الثقة الكاملة
من جانبه أكد أحد ملاك النادي أن "ستيف كين" على إتصال قوي باللاعبين ولديه الثقة الكاملة في أنه سيجلب للنادي أفضل النتائج خلال الفترة القادمة. وأضاف ديساي: "قرار إقالتنا لسام آلارديس اتخذناه بعد تفكير مع رئيس النادي (جون وليامز) والذي تعهد بمعاونتنا على تقديم أفضل شيء ممكن لبلاكبيرن، ونحن لم نتخذ على الإطلاق قرار متسرع في استبدال المدرب، القضية ستظل معلقة واعتقد انها مُخاطرة لكننا قمنا بدراسة كل شيء". وأنهى: "لا أريد إيضاح بعض الأمور بخصوص عدم رضانا عن آلارديس، أو الإدلاء بأي ملاحظات سلبية عنه".

المنتخب الأرجنتيني ومديره دييجو مارادونا  يرغبان بالثأر من ألمانيا بدور الثمانية

مقالات متعلقة

Got