الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

مدرسة الخوارزمي الثانوية في طمرة تحصد نتائج مشرفة في علامات البجروت

من : سعيد
نُشر: 13/12/10 16:45,  حُتلن: 08:05

سعيد أبو الهيجاء مدير المدرسة للعرب:



التخطيط المهني السليم وتنفيذه كان له تأثيرا كبيرا في رفع مستوى التعليمي والانجاز على مدار ثلاثة سنوات

تأتي هذه النتائج بفضل العمل الدؤوب من قبل الطواقم المختلفة للهيئة التدريسية في المدرسة والإدارة السليمة وبمساندة الأهل ودعم قسم المعارف في البلدية

تستمر مدرسة الخوارزمي الثانوية في مدينة طمرة في حصد وتحصيل النتائج بدون توقف في معدل البجروت للسنة الدراسية 2009/2010 بمعدل عالٍ جدا ليضاعف المعدل القطري.

وتسلم مدير المدرسة المربي سعيد أبو الهيجاء رسالة شكر وتقدير من المفتش العام لموضوع الكيمياء، البيوكيمياء، الجغرافيا والبيوتوخنولوجيا تعلمه بأن مدرسة الخوارزمي تعتبر من 10% الاوئل في الدولة في المواضيع العلمية.

التخطيط المهني السليم
وفي حديث لمراسلنا مع مدير المدرسة الأستاذ سعيد أبو الهيجاء قال: "تأتي هذه النتائج بفضل العمل الدؤوب من قبل الطواقم المختلفة للهيئة التدريسية في المدرسة والإدارة السليمة وبمساندة الأهل ودعم قسم المعارف في البلدية". وأضاف المربي أبو الهيجاء: "إن التخطيط المهني السليم وتنفيذه كان له تأثيرا كبيرا في رفع مستوى التعليمي والانجاز على مدار ثلاثة سنوات".

المواضيع العلمية ليست من أسهل المواضيع
هذا وقالت المربية أنوار عوالي: "المواضيع العلمية ليست من أسهل المواضيع التعليمية بحيث يتوجب على الطلاب المتابعة والاجتهاد ليحصلوا على العلامات المرتفعة، كل هذا يأتي بالعمل من خلال خطة مدروسة من إدارة المدرسة تكمن في تقديم ساعات تعزيزية إضافية للطلاب وساعات مكثفة تعلمية من قبل المعلمون".

مقالات متعلقة