الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 02:02

اضرار جسيمة في بيت الحاجة فاطمة همام في طمره جراء تدفق الإمطار الغزيرة

من : سعيد
نُشر: 12/12/10 20:16,  حُتلن: 07:37

الحاجة فاطمة همام أم نسيم لموقع العرب:

وصلت ارتفاع المياه في البيت الى أكثر من 40 سنتمترا وقد هرع إلى البيت الجيران لمساعدتي في إخراج المياه

كنت على استعاد تام فقمت بتفريغ البيت من السجاد والملابس والأثاث ووضعتهم في غرف امانه لكن اليوم تفاجأت بكميات كبيرة من مياه الأمطار تتدفق نحو البيت 

البلدية تحضر كل مره الجرافات لتقوم بفتح مصارف المياه، وأنا اعتبرها مسكنات مؤقتة لان الحي بحاجة إلى إنشاء قنوات تصريف وعبرات مياه أكثر واكبر

عادل أبو الهيجاء رئيس بلدية طمرة لموقع العرب:

نحن كإدارة بلدية كنا جاهزين لفصل الشتاء حيث تم صيانة جميع مصارف المياه، وعملنا كافة الاحتياطات اللازمة لكن قدرة الله حولت المياه التي كنا نستدعي في نزولها الى فيضانات

أمطار البركة التي هطلت بكميات كبيرة يوم الأحد في أنحاء البلاد سببت اضرارا جسيمة عند بعض المواطنين فقد اجتاحت مياه الأمطار الغزيرة الحي الغربي من مدينة طمره مسببة اضرارا في الممتلكات وفي المحلات التجارية والبيوت.

الحاجة فاطمة همام أم نسيم القاطنة في الحي توجهت بنداء استغاثة عبر موقع العرب تطلب العون من الجهات المسئولة في حل مشكلة هطول الأمطار بالرغم من التوجهات المتكررة لإدارة البلدية.

تفريغ البيت
وفي حديث لمراسنا مع الحاجة فاطمة قالت: "كنت على استعداد تام فقمت بتفريغ البيت من السجاد والملابس والأثاث ووضعتهم في غرفة امانة لكن اليوم تفاجأت بكميات كبيرة من مياه الأمطار تتدفق نحو البيت لتخلف أضرارا جسيمة في الممتلكات حيث وصلت ارتفاع المياه في البيت الى أكثر من 40 سنتمترا وقد هرع إلى البيت الجيران لمساعدتي في إخراج المياه، الحمد الله إن هذه الكارثة حصلت خلال ساعات اليوم وليس في ساعات الليل حيث اقطن في البيت بمفردي".
واضافت الحاجة: " إن البلدية تحضر كل مره الجرافات لتقوم بفتح مصارف المياه، وأنا اعتبرها مسكنات مؤقتة لان الحي بحاجة إلى إنشاء قنوات تصريف وعبارات مياه أكثر واكبر".

تعقيب رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء
وفي تعقيب لرئيس بلدية طمره عادل أبو الهيجاء قال: "أولا نشكر الله سبحانه وتعالى على انه استجاب لدعائنا ولم يجعلنا من القانطين، لقد جابهت مدينتنا جميع البلدات والقرى هذه الامطار الغزيرة في جميع أنحاء البلاد بسبب الهطول غير المتوقع. نحن كإدارة بلدية كنا جاهزين لفصل الشتاء حيث تم صيانة جميع مصارف المياه، وعملنا كافة الاحتياطات اللازمة لكن قدرة الله حولت المياه التي كنا نستدعي في نزولها الى فيضانات وانهى قوله " فوائد قوم عند قوم مصائب".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243687.40
BTC
0.53
CNY