الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 03:02

لجنة الاباء في المدرسة الابتدائية ب كفركنا تلغي الاضراب بعد الاستجابة لمطالبها

من :أنور امارة-
نُشر: 13/12/10 17:25,  حُتلن: 23:23

بيان لجنة اولياء الطلبة: المجلس أبدى استعداده للتعاون

المديرة وداد :أتمنى من الاهالي نقل الرسالة الى التلاميذ وأن يتجهزوا جيدا للامتحانات

قررت لجنة الاباء في المدرسة الابتدائية ب الغاء الاضراب الذي بدا اليوم الاثنين وذلك بعد وعود تلقتها اللجنة بالاستجابة للمطالب واصلاح جميع النواقص .



هذا وعممت لجنة ألآباء في المدرسة الابتدائية"ب" بيانا على وسائل الاعلام جاء فيه:" تشكر لجنة ألآباء في المدرسة الابتدائية"ب" جميع أولياء الامور الذين استجابوا لنداء الاضراب كوسيلة احتجاج أمام مجلس كفركنا المحلي بما يخص أعمال الصيانة الدائرة بالمدرسة,فبعد التشاور فيما بينها قررت أللجنة أن يوم غد الثلاثاء سيتم"تجميد"الاضراب حتى اشعار أخر ولذلك لمتابعة سير الاعمال من جديد بالمدرسة".
وأضاف البيان" أللجنة ممثلة برئيسها جمال أمارة ونوابه د,فهيم خمايسي وأحمد حمدان نقلوا مطالبهم الى جميع الجهات المختصة وبضمنهم فهد دهامشة مدير دائرة المعارف وأعلموه بنية تجميد الاضراب خاصة بعد ابداء مجلس كفركنا نية العمل الجدي في انهاء جميع المشاكل التي تخص صيانة المدرسة".



المديرة وداد الطوافشي: برنامج الامتحانات باق كما هو ونرجو من التلاميذ التجهز جيدا من هذه الساعة
مديرة المدرسة وداد الطوافشي قالت:" يسعدني جدا عودة الطلاب غدا الثلاثاء الى مقاعد الدراسة,أما بخصوص برنامج الامتحانات فهو باق كما هو,اليوم الاثنين كان يجب أن يجري الطلاب امتحان باللغة العربية ,الا أننا قمنا بتأجيله لوقت آخر سنعلم به الطلاب لاحقا,أتمنى من الاهالي نقل الرسالة الى التلاميذ وأن يتجهزوا جيدا للامتحانات بداية من هذه الساعة خاصة وأن الثلاثاء سيكون امتحان موطن -جغرافيا".

مقالات متعلقة