الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 16:01

تكريم الطالبات المتفوقات الحاصلات على شهادة البجروت في مدرسة نعمت كفرقرع

من ابراهيم ابو
نُشر: 13/12/10 14:04,  حُتلن: 19:25

المربية كرام مصالحة مدير المدرسة :"نبني جيلا من القيادات النسوية بطريق مبني على شعار كدحٌ و تعبٌ.. جدٌ واجتهادٌ.. تضحيةٌ وعطاءٌ"

نزيه سليمان مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع :"نفتخر ونعتز بكل زمان ومكان بمدرسة نعمت الثانوية التكنولوجية للبنات بانجازاتها ونجاحاتها المستمرة علميا وتربويا"

بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الاول العام الدراسي 2010-2011 قامت مدرسة نعمت التكنولوجية كفرقرع للبنات بتنظيم مهرجان لتكريم الطالبات المتفوقات الحاصلات على شهادة البجروت للفوج الاخير .



وقد وجهت ادارة المدرسة الدعوات لأولياء أمور الطالبات للمشاركة في الاحتفال الذي اقيم في قاعة المؤتمرات في المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع وقد تضمن المهرجان فعاليات عديدة ومتنوعة تكريما للطالبات على انجازاتهم وتفوقهم ونجاحهم. وافتتح المهرجان باستقبال الضيوف أولياء أمور الطالبات وتقديم باقات من الورود والترحيب بهم قبل طالبات وادارة المدرسة .



انجازات تعليمية وتربوية
الحفل افتتح بفقرات ابداعية قدمتها الفنانة الواعدة لريز زيد بابداعات موسيقية خاصة نالت تصفيق وتشجيع الحضور. بدورها رحبت عريفة الحفل المربية سهاد عفانة بجميع الحضور شاكرة اياهم على هذه المشاركة متمنية لجميع الطالبات المتوفقات الحاصلات على شهادة البجروت بالاستمرار في مسيرة تعلمهم نحو الالقاب الجامعية الاكاديمية ليكون لهم الدور الرئيسي والمركزي في قيادة المجتمع العرب نحو مستقبل افضل .
المربية كرام مصالحة مديرة المدرسة اعربت عن افتخارها واعتزازها بطالباتها على هذا الانجاز وقد رحبت بالضيوف وأولياء الأمور وهنأت الطالبات وأولياء أمورهم بهذا التفوق وحثت على المزيد من التفوق وشكرت الهيئة التدريسية على مجهوداتها برفع مستوى التحصيل في المدرسة كما شكرت أولياء الأمور على اهتمامهم وتواصلهم مع ادارة المدرسة مقدمة الشكر الجزيل لرئيس مجلس محلي كفرقرع نزيه سليمان مصاروة على دعمه المتواصل لتفوق ونجاح المدرسة مشيدة بالتعاون المبارك ما بين المدرسة والمجلس لما فيه مصلحة وخدمة الطالبات , كما واكدت ان المدرسة تحقق انجازات تعليمية وتربوية رائدة على مستوى كفرقرع والمنطقة مؤكدة ان نجاح البنات وحصولهم على شهادات البجروت يؤكد الدور المركزي للمدرسة في مساعدة المجتمع النسائي في التقدم والاندماج في الحياة اليومية في المجتمع العربي وقالت المربية كرام مصالحة :" نبني جيلا من القيادات النسوية بطريق مبني على شعار كدحٌ و تعبٌ.. جدٌ واجتهادٌ.. تضحيةٌ وعطاءٌ".


 دعم المشاريع والمجتمع النسوي
أما نزيه سليمان مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع فقد استهل كلمته بتقديم تهانيه ومباركته للطالبات المتفوقات الناجحات مناشدا اياهن بالاستمرار بطلب العلم في مشوارهن الاكاديمي مؤكدا دور مجتمع النساء الريادي في المشاركة في ادارة المجتمع في مختلف مجالات ونواحي الحاية مؤكدا ان مجلس محلي كفرقرع قد وضع في سلم اولوياته قضايا التربية والتعليم اضافة الى دعم المشاريع والمجتمع النسائي في كفرقرع في مختلف مجالات ونواحي الحياة , وقال :"نفتخر ونعتز بكل زمان ومكان بمدرسة نعمت الثانوية التكنولوجية للبنات بانجازاتها ونجاحاتها المستمرة علميا وتربويا".
كلمة الطالبات المتفوقات القتها الطالبة سجود كبها فحيت الطالبات المتفوقات متمنية لهن المزيد من النجاح والتوفق كما وحيت مديرة المدرسة على عطائها وتفانيها في سبيل نجاح الطالبات وعلى علاقتها الحميمة الدافئة لخدمة ومساعدة طالبات المدرسة .



التهاني والتبريكات لجميع الطالبات
كلمة الهيئة التدريسية القتها المربية وفاء مواسي حيث اعربت عن سعادتها وسعادة اعضاء الهيئة التدريسية بهذا الانجاز لطالبات المدرسة معربة عن املها ان تقود هذه الشهادات الطالبات نحو مستقبل زاهر مليء بالانجازات والنجاحات على الصعيد الاكاديمية والاسري , مثمنة غاليا دور المجلس المحلي ودور ادارة المدرسة والدور المركزي الريادي لطالبات المدرسة لهذه الانجازات , متمنية ان تكون هذه الانجازات وهذا الاحتفال محفزا ودافعا قوية لطالبات المدرسة لتحقيق انجازات ونجاحات مماثلة بل اكبر واوسع .
الدكتور غازي غانم تحدث باسم اولياء امور الطالبات فافتتح كلمته بالتهاني والتبريكات لجميع الطالبات المتفوقات على عطائهم وعلى انجازاتهم شاكرا المجلس المحلي وادارة المدرسة على جهودهم المباركة لتقدم ونجاح طالبات مدرسة نعمت التكنولوجية كفرقرع للبنات .
هذا وقد توج المهرجان الاحتفالي بتسليم جوائز رمزية وشهادات البجروت والتفوق حيث قامت مديرة المدرسة وأولياء الأمور وممثلي الهيئة التدريسية بتوزيع الجوائز وشهادات التقدير على الطالبات المتفوقات .
أما أسماء الطالبات المتفوقات فهن:سناء عسلي , أمال ابوفنة, اصالة فنادقة, اسلام زيد,نداء ابو هلال,ساجدة كبها,سماح كبها,خديجة كبها,سجود كبها. 

مقالات متعلقة