الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

كراسيتش يسجل أهم أهدافه ويهدي اليوفينتوس الفوز على العنيد لاتسيو

كل العرب
نُشر: 13/12/10 01:00,  حُتلن: 01:06

بهذه النتيجة يرتفع رصيد اليوفي إلى 30 نقطة محتلاً المركز الثالث ومتساوياً مع كل من لاتسيو ونابولي وعلى بعد 6 نقاط من المتصدر ميلان

انتهت قمة الأسبوع الـ16 من الدوري الإيطالي الممتاز بفوز اليوفي مع ضيفه لاتسيو بنتيجة 2-1 في مباراة سجل فيها كراسيتش أهم أهدافه مع السيدة العجوز هذا الموسم. 


وافتتح الإيطالي جورجيو كيليني مدافع اليوفي التسجيل للسيدة العجوز بعد مرور دقيقة فقط من انطلاق صافرة البداية برأسية رائعة سكنت الزاوية الأرضية اليمنى لمرمى لاتسيو, وسرعان ما عاد الضيف إلى بالنتيجة عن طريق لاعبه الأرجنتيني ماورو زاراتي بعد استغلاله لخطأ الحارس ستوراري ويسدد الكرة في المرمى الخالي, ومع نهاية الوقت الإضافي المحتسب تمكن الصربي كراسيتش من اختراق 3 من مدافعي لاتسيو ليسددها بعبقرية كبيرة مهدياً فوزاً ثمينا لفريقه.
وبدأ الشوط الأول سريعاً بتسجيل كيليني لأولى أهداف المباراة, ليضغط لاتسيو بشكل قوي إلى أن تمكن من تسجيل التعادل, وشهدت الدقائق الـ20 الأخيرة من الشوط الأول ضغط كبير جداً من السيدة العجوز إلا أن مهاجميه افتقدوا للمسة الأخيرة.
واستمر التفوق اليوفاوي في الشوط الثاني ووصل في عدة مناسبات إلى منطقة جزاء لاتسيو, وكاد أن يسجل في أكثر من هجمة لولا تفوق وبراعة حارس الضيوف, الأوروغياني موسليرا أهمها كانت في الدقيقة 92 عندما تصدى لهدف محقق للاعب دل بييرو بإبعاد تسديدة صعبة جداً من ركلة حرة مباشرة, إلى أن تمكن كراسيتش من تسجيل هدف الفوز في الوقت الضائع.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد اليوفي إلى 30 نقطة محتلاً المركز الثالث ومتساوياً مع كل من لاتسيو ونابولي وعلى بعد 6 نقاط من المتصدر ميلان.

مقالات متعلقة

Got