أخبارNews & Politics

العشرات يشاركون في أفاق المستقبل في المركز الجماهيري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

العشرات يشاركون في أفاق المستقبل في المركز الجماهيري في قرية جولس

تولى عرافة النقاش إبن قرية " عسفيا " الطالب الشيخ موران صالح، وأبنة قرية " جث " الطالبة سحر بيسان


ضمن الفعاليات الإجتماعية التي ترعاها جمعية " آفاق المستقبل " إقامة دورات قيادية شبابية في عدة قرى درزية من أجل تثقيف الكوادر الشابة بالوسط الدرزي، وحثهم على المبادرة بالخوض بمراكز قيادية في شتى المجلات الحياتية، وتهيأتهم لمستقبل أفضل تكلله أوسمة النجاحات.
اقيم يوم الجمعة في المركز الجماهيري في قرية " جولس " برعاية جمعية أفاق المستقبل لقاء دعيت ألية الكوادر الشابة من عدة قرى درزية منها دالية الكرمل وعسفيا، وجولس، ويانوح، وجث، وبيت جن، لتجسيد إحدى هذه الدورات وفتح نقاش مع عدة شخصيات إجتماعية قيادية من شتى المجالات الحياتية من الوسط الدرزي، وللبحث بكيفية مواجهة المستقبل ومتطلبات ال حياة بطريقة صحيحة، وللكسب من تجاربهم وخبراتهم الحافلة بالنجاح لكي تصعد بهم نحو مستقبل ناجح ونحو مراكز قيادية تعود بالفائدة على المجتمع بشكل عام، وعلى الطائفة الدرزية بشكل خاص .
تولى عرافة النقاش إبن قرية " عسفيا " الطالب الشيخ موران صالح، وأبنة قرية " جث " الطالبة سحر بيسان .

أفتتحت الفعالية بكلمة ترحيبية من قبل مدير المشاريع التنفيذية لجمعية آفاق المستقبل والمبادر لهذا اللقاء هيثم خطيب خلالها تطرق لإهداف هذا اللقاء، أبعاده وخطواته المستقبلية. بعده مباشرة ألقيت كلمة من قبل عضو لجنة الإدارة للجمعية المحامي نزيه دبور والذي بدوره رحب بالسادة الضيوف وتكلم عن الأهداف المنشودة للجمعية لإقامة مثل هذه الفعالية لما تعود عليه من فائدة لأبناء الجيل الصاعد. بعده مباشرة أفتتح نقاش حضاري مميز بين الكوادر الشابة وبين ضيوف الشرف لهذا اللقاء السادة : البروفسور الشيخ فاضل منصور، والحاكم صائب دبور، والدكتورة رندة عباس، ورئيس جمعية " العرفان " سعيد قطيش، ورئيس جمعية " القبوعة الدرزية / لبناء بيت بني معروف " سلمان أبو ركن، ومدير المدرسة الشاملة في " بيت جن " الأستاذ علي صلالحة.

كلمات دلالية