الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

أحلام نادي أم الفحم بتحقيق الارتقاء تتبدد بعد الخسارة أمام العفولة 3-2

من حجاج رحال-
نُشر: 10/12/10 16:59,  حُتلن: 18:25

الفريق بات يبتعد 9 نقاط عن الصدارة

تضاءلت آمال نادي أم الفحم بالارتقاء الى الدرجة الممتازة من المرتبة الأولى بعد خسارته الخارجية أمام متصدر اللائحة فريق هبوعيل العفولة بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، في مباراة تابع احداثها نحو ألف متفرج ، حيث باتت تفصله تسع نقاط عن عرش اللائحة.



وسجل أشرف العال هدف السبق للفريق الفحماوي في بداية اللقاء لكن العفوليين ردوا عن طريق رونين شفارتسمان وكوبي شريكي ، وانتهى الشوط الأول بتفوق العفولة (2-1) وسط تميز قلب دفاعه العربي بطرس عتمة الذي كان أبرز اللاعبين على أرض الملعب.ومع بداية الشوط الثاني سجل كفير ليفوفيتش الثالث بعد تمريرة ساحرة من حاييم سيلفاس ، علما أن ليفوفيتش ترك الفحماويين قبل أسبوعين وانتقل الى العفولة ، أي أنه سجل في مرمى زملاء الأمس.
ونجح البديل داهود عليصات بتقليص النتيجة فقط في الوقت بدل الضائع ، علما أن داهود قد يترك الفريق أيضا ويعود الى هبوعيل كفركنا.يذكر أن مهاجم الفحماويين أودينكا تركه وانتقل الى آسي جلبواع بينما شارك لأول مرة محمد خالد سليم المنضم من الأهلي أم الفحم.



شتائم عنصرية
وخلال المباراة تبادل جمهور الفريقين المسبات علما أن مشجعي العفولة تفوهوا بمسبات عنصرية.حضر اللقاء ايتاي شيختير مهاجم هبوعيل تل أبيب ومئير كوهين حارس أبناء سخنين ونير دافيدوفيتش حارس مكابي حيفا.
 

مقالات متعلقة