الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

جهاز التربية والتعليم يكرم اهارون زبيدة بمناسبة خروجه للتقاعد في حفل بهيج

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 09/12/10 21:05,  حُتلن: 08:00

الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم :
اهارون زبيدة عمل على تطوير جهاز التربية والتعليم في الوسط العربي بجهد وتفاني


اهارون زبيدة :
احببت الوسط العربي وحاولت تحقيق المساواة ما بين الطالب العربي واليهودي بكل المجالات والخدمات

شارك المئات من رجال التربية والتعليم في الوسط العربي والمفتشين والعاملين في جهاز التربية والتعليم العربي، اضافة الى شخصيات جماهيرية وقيادة في الوسط العربي يتقدمهم الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم، ونزيه سليمان مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع، وعز الدين عماش رئيس مجلس محلي جسر الزرقاء، وزيدان بدران رئيس مجلس بسمة عارة المحلي، وفتحي مرزوق مساعد رئيس مجلس محلي عرعرة، شاركوا جميعهم في حفلف تكريم اهارون زبيدة مدير لواء حيفا في وزارة المعارف بمناسبة خروجه للتقاعد في حفل بهيج وكبير تميز بفقرات فنية وابداعية من قبل طلاب مدرسة قحاوش ام الفحم اضافة الى الكلمات المعبرة المليئة بالشكر والتقدير والعرفان لاهارون زبيدة على ما قدمه لجهاز التربية والتعليم في الوسط العربي.



تامر أبو نادر في العرافة
وقد اقيم الاحتفال في مركز العلوم والفنون في ام الفحم ووقف على عرافته الإعلامي الكاتب نادر ابو تامر باداء متميز اضاف المزيد من البهجة والتميز لهذا الحفل مستعرضاً خلال مداخلاته العرافية أهم وابرز مراحل اهارون زبيدة من خلال مختلف المناسب التي اشغلها لا سيما مسيرة عمله في مهام مدير لواء حيفا في وزارة المعارف.

جد وتفاني
رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان كان اول المتحدثين بالحفل مرحبا بالضيوف، حيث قدم نبذة حول مسيرة التربية والتعليم في ام الفحم مثمنا قرار أهرون زبيدة باختيار ترشيح مدينة ام الفحم لجائزة التربية والتعليم مؤكدا ان هذا شرف يفتخر به لأم الفحم. وقال :" اهارون زبيدة عمل على تطوير جهاز التربية والتعليم في الوسط العربي بجهد وتفاني".

المضي قدما نحو رفع سلك التربية والتعليم
وتحدث في الحفل عرسان عيادات مدير التفتيش العربي لواء حيفا في وزارة المعارف، ويوسي فسرمان سكرتير هستدروت المعلمين، والدكتور حسن اغبارية مدير المدرسة ثنائية اللغة في كفر قرع، والمعلمة أحلام مصالحة عن طاقم الهيئات التدريسية في لواء حيفا، وجلال ابو حسين باسم الحضور مثمنين دور ومسيرة أهرون زبيدة في العطاء والعمل في المضي قدما نحو رفع سلك التربية والتعليم في الوسط العربي على مدار سنين طوال.

المساواة بين الطالب العربي واليهودي
اهارون زبيدة مدير لواء حيفا في وزارة المعارف المحتفل به، شكر كل من ساهم في المبادرة والتنظيم لهذا الحفل مقدماً شكره وتقديره لكل الحضور واعدا اياهم في ان يستمر في تقديم كل ما يستطيع في سبيل خدمة جهاز التربية والتعليم في الوسط العربي، وقال:" احببت الوسط العربي وحاولت تحقيق المساواة ما بين الطالب العربي واليهودي بكل المجالات والخدمات".
وفي ختام الحفل تم تكريم أهرون زبيدة بدروع تقديرية من قبل بلدية ام الفحم البلد المضيف ومختلف الهيئات التعليمية والمجالس المحلية.





























 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
233871.57
BTC
0.52
CNY