الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

مدرب أبناء سخنين: مطلب الساعة غدا.. تحقيق الفوز على اشكلون بكل ثمن

تقرير: محاسن ناصر
نُشر: 09/12/10 18:54,  حُتلن: 07:45

جمهور الفريق يطالب بإقالة المدرب درافيتش


رئيس الإدارة حسن أبو صالح يقرر تجميد رواتب اللاعبين


درافيتش: سأحرر لاعبين لم يفوا بالتوقعات منهم وسنقوم بضم آخرين بدلا منهم

الخسارة البيتية المذلة التي تلقاها فريق اتحاد أبناء سخنين يوم السبت الفائت أمام هبوعيل حيفا (1-3) دفعت بمدرب الفريق سلوفدن درافيتش بأنه سيقوم بتحرير عدد من لاعبي التعزيز في الفريق وضم آخرين بدلا منهم خلال فترة الانتقالات القريبة والتي ستبدأ مع بداية السنة القادمة 2011 .



تحرير اللاعبين
عدة لاعبي تعزيز سيتم الفراق بينهم وبين أبناء سخنين ومن المتوقع أن يقوم درافيش بتحرير كل من ينيف لوزون وليران كوهن وكرستيان دنلكي بالإضافة إلى زهورا الذي حرر في الأسبوع الفائت. بالمقابل سيقوم درافيتش بضم ثلاثة لاعبين على الأقل خصوصا في خط الهجوم الذي يعاني من ضعف كبير إذ أن الفريق سجل حتى اليوم تسعة أهداف فقط الأقل في الدرجة العليا ( مناصفة مع اشلكون).

الجمهور صادق بطلباته
رئيس إدارة الفريق حسن أبو صالح كان غاضباً بعد الخسارة أمام هبوعيل حيفا. أبو صالح قرر تجميد رواتب اللاعبين حتى إشعار أخر . أبو صالح كان غاضبا على أداء لاعبي الفريق، وقال: عدة لاعبين خذلونا.. لا يعقل أن نتلقى مثل هذه الأهداف علينا فحص أوراقنا. سنعطي الحرية للمدرب لتحرير من يشاء ويضم من يشاء لن نقبل بمثل هذا الوضوع بتاتا. الجمهور صادق بطلباته فحتى اليوم لم نرى الكثير وحتى الفوزين حققا خارج الدوحة.

أجواء معكرة..
هذا الأسبوع جرت التدريبات بأجواء معكرة نوعا ما الجميع يعلم أن وضع الفريق بات مقلقا وإذا لم يكن هناك تغيير فسنرى الفريق في الدرجة الممتازة. للتدريبات عاد المدافع مهران أبو ريا الذي تغيب عن المباراة امام هبوعيل حيفا بسبب مرضه ومن المتوقع ان يشارك بالتركيبة الأساسية غدا امام اشكلون.
لتدريبات الفريق انضم في الأيام القريبة لاعبين من أصل نيجيري من اجل إجراء الاختبارات وإذا رأى مدرب الفريق انهم ملائمون للفريق فسوف يتم التوقيع معهم، لا سيما وان الحديث يدور عن لاعبين صغار السن ينتمون للمنتخب الاولمبي النيجري. وعن المباراة أمام اشكلون قال مدرب الفريق سلوفدن درافيتش:" اليوم وفي هذه الحالة فإن مطلب الساعة تحقيق الفوز على اشكلون بكل ثمن. لن نرضى بأقل من تحقيق الفوز".
وحسب ما عودنا الفريق في الأسابيع الأخيرة فإنه يحقق الفوز خارجاً لكن يخسر في عقر داره، وكأنه لا يفعل شيء، بالرغم من ان تحقيق الفوز الخارجي يعطي الفريق دفعة إلى الأمام ".















مقالات متعلقة