الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 15:02

تعادل بطعم الخسارة لفريق مكابي ام الفحم امام فريق هبوعيل الخضيرة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 10/12/10 19:33,  حُتلن: 20:16

المباريات شهدت العديد من فرص التسجيل لصالح فريق مكابي ام الفحم والذي اضاع من بين يديه العديد من الاهداف

نتيجة تعادل بطعم الخسارة انهى فريق مكابي ام الفحم مباراته البيتية عصر اليوم امام فريق هبوعيل الخضيرة الذي فرض هذه النتيجة مفاجئا الجميع بالنجاح باقتناص نقطة في نهاية هذا اللقاء الذي شهد مباراة قوية ما بين الفريقين.



تفوق بالمستوى
حيث شهد استاد السلام في مدينة ام الفحم مباراة مميزة والتي جرت احداثها بين فريق البلد المضيف مكابي ام الفحم وبين فريق هبوعيل الخضيرة. شهدت المباريات العديد من فرص التسجيل لصالح فريق مكابي ام الفحم والذي اضاع من بين يديه العديد من الاهداف لينتهي الشوط الاول بنتيجة صفر صفر.
في بداية الشوط الثاني والذي شهد في بداياته تفوقا بالمستوى والفرص لصالح الفريق الشيف من الخضيرة والذي ترجم بهدف السبق من قبل الفريق المضيف في الدقيقة الـ52 من اللقاء.

تعادل للفريقين
هذا التفوق ضاعف من ضغط وهجمات فريق مكابي ام الفحم الا ان جميع هذه الهجمات باءت بالفشل حتى الدقيقة الـ94 من اللقاء حيث استطاع فريق مكابي ام الفحم من تسجيل هدف التعادل بركلة جزاء سددها بنجاح اللاعب ايمن ابو صالح لتنتهي المباراة بالتعادل لكلا الفريقين في ظل الشعور بالاخفاق وحتى بطعم الخسارة في صفوف فريق مكابي ام الفحم حيث شعر لاعبو وجمهور فريق مكابي ام الفحم بالخسارة نتيجة التعادل في مباراة اليوم مؤكدين ضرورة التعويض في المباراة القادمة.




















 

مقالات متعلقة