الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

ريم عواودة رئيسة مجلس الطلاب في مدرسة الزهراء الجماهيرية - كفركنا

كل العرب
نُشر: 09/12/10 22:24,  حُتلن: 22:26

فازت بأعلى نسبة من أصوات الناخبين الطالبة ريم عواودة وهي رئيسة مجلس الطلبة

في أجواء ملؤها الديمقراطية، الحرية والسرية، قام طلاب مدرسة الزهراء الإعدادية - كفركنا بإجراء انتخابات لاختيار رئيس ونائب مجلس الطلاب لهذا العام، استمر التصويت قرابة خمس ساعات،اقترع فيها جميع الطلاب، ومن ثم تم فرز الأصوات فالإعلان عن النتائج وسط ترقب وحماس.

وقد تنافس على المنصب كل من : أمل عواودة – احمد خمايسي – رغد عواودة- فاطمة عواودة- يارا عواودة- حسين عواودة- ريم عواودة- دينا خطيب – وسيم خمايسي – ثائر عواودة- مرلين عواودة- هدى عواودة- نسرين عواودة- تيماء عباس
يذكر انه قد فازت بأعلى نسبة من أصوات الناخبين الطالبة ريم عواودة وهي رئيسة مجلس الطلبة. أما الطالبة دينا خطيب فحصلت على مرتبة نائب الرئيس والطالب احمد خماسي سكرتير المجلس.
تخللت عملية الإعلان عن النتائج كلمة مدير المدرسة الأستاذ فتحي حمزة حيث هنأ الفائزين وتمنى لهم عملا مثمرا وناجحا، وشكر من خلال كلمته كل من ساهم في إنجاح عملية الانتخاب من معلمين وطلاب، وبالأخص المعلمة منال حسن مستشارة المدرسة ومرافقة مجلس الطلاب.
وبدوره قامت رئيسة مجلس الطلاب المنتخبة بإلقاء كلمة شكر لجميع طلاب المدرسة على دعمهم لها وثقتهم بها ، ووعدهم بان تكون عند حسن ظنهم وان يتعاونوا جميعا لما فيه مصلحة الطلاب والمدرسة.

























مقالات متعلقة