الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 19:02

زوجتي تعاقبني بتنظيف المنزل ونشر الغسيل عندما أغلط وأخاف ان تتركني

كل العرب
نُشر: 09/12/10 16:53,  حُتلن: 17:52

أهم ما جاء في الرسالة:

انا انسان رياضي وأتمتع بشخصيه ولياقه غايه في القوه، ولكن ليس أمام زوجتي وأمها

حاسس انها ما بتحبني، لأنو كثير ما بكون عامل اشي غلط ولله، بس بتضربني كف

انا خايف اصارح مرتي بمشكلتي تقوم تضربني، وخايف أروح عند العامله الإجتماعيه وأنفضح!!!

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا،انا مشكلتي غريبه من نوعها،انا بصراحه تنطبق علي المقوله: "مرتو بتضربو"، انا انسان رياضي وأتمتع بشخصيه ولياقه غايه في القوه،ولاكن ليس أمام زوجتي وأمها، انا بصراحه بحب زوجتي كثير،وإلنا متزوجين حوالي فترة.


صورة توضيحية

بس حاسس انها ما بتحبني، لأنو كثير ما بكون عامل اشي غلط ولله،بس بتضربني كف،وبتعملي عقاب. احياناً بتقلي أشطف الساحه،احياناً انشر الغسيل،احياناً (اعملنا اشي نوكلو) بهاي الكلمات، انا ما عندي مانع انضف الساحه،او انشر الغسيل ،بس ليش العنف ليش؟ انا خايف اصارح مرتي بمشكلتي تقوم تضربني، وخايف أروح عند العامله الإجتماعيه وأنفضح!عشان هيك أرجوكم قولولي شو بيطلع بإيدي أعمل؟ حكايتي أشبه بألخيال،بس أملي تصدقوني،وتساعدوني!

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il 

مقالات متعلقة