الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 01:02

تحت رعاية المركز الجماهيري:افتتاح فرع الشبيبة العاملة والمتعلمة في طرعان

- أنور أمارة
نُشر: 08/12/10 22:43,  حُتلن: 07:18

افتتح الحفل بوقوف الحضور دقيقة حداد على ارواح ضحايا حريق الكرمل

شارك رئيس مجلس طرعان المحلي بحفل افتتاح فرع الشبيبة العاملة والمتعلمة في قرية طرعان. واشرف مركز طرعان الجماهيري على تنظيم هذا الحفل ، وبحضورمدير قسم الشبيبة والمجتمع في الوسط العربي جلال صفدي ، ومركز الشبيبة العاملة والمتعلمة طوني نصر، ومدير عام مجلس طرعان المحلي ربحي دحله، ومدير المركز الجماهيري داني فايتسمان، وعدد كبير من رجالات التربية والتعليم ، والمئات من اهالي القرية.



وافتتح الحفل بوقوف الحضور دقيقة حداد على ارواح ضحايا حريق الكرمل.
واكد يعقوب زوهر في كلمته امام الحضور على الدور المهم الي يقوم به المركز الجماهيري ومديره داني فايتسمن، مستعرضا الفعاليات التربوية والبرامج الغنية التي يقوم بها المركز الجماهيري في شتى المجالات ولكافة الاجيال . واشار يعقوب زوهر ان المجلس المحلي والمركز الجماهيري يضعان موضوع التربية والتعليم على رأس سلم الاولويات ، وان المجلس المحلي سيواصل العمل على بناء وتفعيل المؤسسات التربوية المختلفة كبناء المكتبة العامة وذلك لتوفير البيئة المناسبة والمثالية لبناء مجتمع تربوي حضاري، وبالمقابل التأكيد على تغيير جودة الحياة في كافة المرافق ايضا.
اما جلال صفدي الذي اشاد بالدور الذي يقوم به المجلس المحلي والمركز الجماهيري فقد اعلن عن دعم قسم المجتمع والشبيبة في وزارة المعارف عن استعداده لتقديم حوالي 1.5 مليون شيكل خلال الشهرين القادميين لتمويل قسم النهوض بالشبيبة في مركز طرعان الجماهيري.



وتحدث مركز الشبية العاملة والمتعلمة في لواء الشمال ايهاب ابو ليل وقال ان هذا انجاز تاريخي لشبيبة طرعان والذي حقق نتيجة جهود الشخصيات القيادية في مجلس طرعان المحلي والمركز الجماهيري.
اما مدير المركز الجماهيري داني فايتسمان فقد اعرب عن سعادته لهذا الانجاز وقال انه يعمل على تحقيقه منذ ان تسلم وظيفته قبل حوالي عام واحد، وناشد جمهور الشبيبة دحض ظواهر العنف والمحافظة على الممتلكات العامة والعمل على احداث تغيير جذري بالتعامل مع البيئة المحيطة وتقوية الشعور بالانتماء لها بكل فخر واعتزاز.
وتخلل الحفل فقرات فنية واشرفت على عرافته مديرة قسم الشبيبة والفعاليات بالمركز الجماهيري ماجدة بدر سوية مع مركز فرع طرعان محمود عبد الرحمن.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
215357.81
BTC
0.52
CNY