الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:01

مانشستر يونايتد وفالنسيا الاسباني يفترقان بالتعادل الايجابي في دوري الابطال

كل العرب
نُشر: 07/12/10 16:43,  حُتلن: 07:40

رينجرز تعادل امام بورصة سبور بهدف لهدف لينهي بها مغامرته في دوري الأبطال وليبدأ قريباً مغامرة جديدة في الدوري الأوروبي

فرض نادي فالنسيا التعادل الإيجابي على مضيفه مانشستر يونايتد في المباراة التي جرت على أرض معقل الأخير الأولد ترافورد في مدينة مانشستر .
سجّل فالنسيا أولاً عن طريق بابلو هيرنانديز في الدقيقة 32 ولليونايتد أندرسون في الدقيقة 62 .
بدأت المباراة بشكل ندي مابين العملاق الإنكليزي وضيفه الاسباني وقد حاول فالنسيا الامتداد إلى مرمى معتمداً على توزيعه الجيد وسرعته في الارتداد وكاد أن يسجّل أكثر من مرة عبر الخطير دومينيغز الذي أصاب العارضة في إحدى المحاولات . 


اليونايتد من جهته خلق العديد من الفرص الخطيرة عبر بيرباتوف أندرسون وبارك والخطير روني الذي قام بدور صانع الألعاب لكن جميع الفرص ضاعت على أبواب المرمى وعوقب عليها الفريق بهجمة مرتدة بدأها دومينيغيز الذي استغل هفوة كاريك ومررها إلى بابلو هيرنانديز الذي أودعها مرمى بديل فان دير سار بن أموس هدفاً أول لفالنسيا فك به عذرية شباك مرمى اليونايتد التي استمرت خمس مباريات.
حاول اليونايتد بعدها التعديل وكان أن يدرك هدفه من تسديدة رائعة عبر واين روني لكن الكرة اصطدمت بالعارضة وليتابعها ناني خارج القواعد لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف مقابل لاشيء .
الشوط الثاني بدأ بضغط أحمر كبير بدأبه بيرباتوف بكرة رأسية خطيرة جانبت المرمى لتكون أول الغيث لمهرجان هجومي لكن شباك فالنسيا بقيت عصية على مانشستربفضل الحارس المتألق غويتا الذي أثبت أنه على الطريق الصحيح ليكون أحد حرّاس اسبانيا الكبار حتى جاءت الدقيقة الثانية والستين عندما لعب بارك كرة قوية تصدى لها الحارس باقتدار لكن أندرسون أحد نجوم المباراة تابع الكرة مباشرة في المرمى ليعلن التعادل بطريقة مدوية .
هدأت المباراة بعدها رغم محاولات متفرقة من هنا وهناك لتنتهي المباراة بتعادل وضع مانشستر في صدارة المجموعة التي شهدت تعادل رينجرز امام بورصة سبور بهدف لهدف لينهي بها مغامرته في دوري الأبطال وليبدأ قريباً مغامرة جديدة في الدوري الأوروبي .

مقالات متعلقة