الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 23:02

إدارة إخاء عكا تقيم عشاء لطاقمها واللاعبين في عكا بهدف تعزيز علاقة المحبة

من أمين بشير
نُشر: 08/12/10 20:37,  حُتلن: 19:16

تم تقديم شهادة شكر وتقدير على الدعم المتواصل للفريق

أقامت إدارة فريق إخاء عكا مؤخرا عشاء للاعبين في مطعم أمواج في عكا، بهدف تعزيز العلاقة والمحبة بين اللاعبين، وذلك بمشاركة نائب رئيس بلدية عكا وراعي الفريق المحامي ادهم جمل، مدير الفريق سامي خرينو وأعضاء الإدارة.



أصحاب مطعم أمواج في عكا صالح عيسى واحمد زوري استقبلا أعضاء الإدارة واللاعبين، وتمنيا للفريق العكي النجاح وتثيبت الأقدام في الدرجة الأولى، وأملا أن تكون هذه المناسبة فاتحة خير للعودة إلى مسار الانتصارات في الدوري.
مدير الفريق سامي خرينو رحب باللاعبين، وشكر إدارة مطعم أمواج على حسن الضيافة واستقبال الفريق، واعتبر أن الهدف من هذه الاجتماعات هو تعزيز العلاقة بين اللاعبين وبث روح التفاؤل لديهم لتحقيق النتائج الايجابية في المباريات القادمة.
وأكد خرينو أن إدارة فريق إخاء عكا تعمل ليل نهار لتعزيز الفريق بعدة لاعبين مجربين، ووعد أن الفريق العكي سيحافظ على الانجاز التاريخي الذي حققه بصعود الفريق إلى الدرجة الأولى وذلك بدعم وتشجيع من جميع محبي ومؤيدي الفريق.
ثم تحدث المدير المهني لفرق شبيبة إخاء عكا قيصر حداد حيث شكر إدارة مطعم أمواج على تقديم الدعم لفريق إخاء عكا الكبار ولفرق الشبيبة، وكان آخرها تقديم المطعم بدلات رياضية للاعبي الشبيبة.
وفي ختام اللقاء تم تقديم شهادة شكر وتقدير لأعضاء إدارة مطعم أمواج على الدعم المتواصل للفريق.
 

مقالات متعلقة