الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:02

صالح مرشد يواجه مأمون الشيخ أحمد: من سيفوز في إنتخابات مجلس عبلين غدا؟

كتبت: مرفت أشقر-
نُشر: 06/12/10 12:50,  حُتلن: 17:10

صالح مرشد سليم:

ما نراه ونلمسه ونسمعه في الشارع العبليني يؤكد عمق تأييدنا الشعبي الواسع جدا

تنتظرنا غدا انتخابات هادئة ومسالمة وديموقراطية وأيضا النصر لأننا سننتصر في هذه الإنتخابات إن شاء الله

إئتلف معنا سمعان رضا عواد، وقائمة الدكتور جميل سلمان، وعضو المجلس المحلي سهيل علي سكران باسمه الشخصي

 التصويت لنا هو انقاذ لهذا البلد وانقاذه من ويلات قادمة عليه بسبب الإئتلافات في الطرف الآخر والوعود في الطرف الآخر

مأمون الشيخ أحمد لموقع العرب:

 

تحالفنا مع قوى تمثل 6 أعضاء مجلس من بين 9 واليد ممدودة للحركة العربية للتغيير وقائمة الأمل وقائمة الإتحاد القوي

أناشد جميع أهالي عبلين بالتوجه الى صناديق الإقتراع والإدلاء بأصواتهم ومنحي الثقة للتحالف القوي الذي يهدف الى وحدة البلدة

نحن على ثقة تامة بالفوز لأننا نستحق هذه الثقة الغالية ونحن متأكدون اننا الأقوى والأفضل لأننا نمثل وحدة عبلين على اختلاف طوائفها وعائلاتها

عشية تجدد إنطلاق الإنتخابات للمجلس المحلي في بلدة عبلين يوم غد الثلاثاء، موقع العرب يستطلع زواره الكرام حول توقعات نتيجة الفوز بين المرشحين مأمون الشيخ أحمد وصالح سليم مرشد.
وفي السياق قال المرشح المستقل لرئاسة المجلس المحلي في عبلين صالح مرشد سليم في حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب : تنتظرنا غدا انتخابات هادئة ومسالمة وديموقراطية وأيضا النصر لأننا سننتصر في هذه الإنتخابات إن شاء الله وبمعونة الشعب لأن ما نراه وما نلمسه وما نسمعه في الشارع العبليني يؤكد عمق تأييدنا الشعبي الواسع جدا، ولذلك سنحتفل غدا بالنجاح والنصر بإذن الله.


صالح سليم مرشد

إئتلاف شامل
وردا على سؤال موقع العرب وصحيفة كل العرب حول الإئتلاف رد صالح سليم مرشد بالقول: إئتلفنا مع الشعب. الجمهور العبليني معنا وهذا هو الإئتلاف الأساسي والتميز الذي سيربحنا المعركة. بالإضافة الى ذلك إئتلف معنا سمعان رضا عواد، وقائمة الدكتور جميل سلمان، وعضو المجلس المحلي سهيل علي سكران باسمه الشخصي. وأكد صالح مرشد سليم بالقول للعرب: أولى الخطوات التي سنعمل عليها في حال الفوز هي دعوة الجميع لإئتلاف شامل لأننا لا نريد أحدا ضد أحد بل سنتعامل مع جميع المنتخبين على أنهم ممثلين ومنتخبين من قبل هذا الشعب.

إنقاذ الشعب من الويلات
ووجه كلمته للجمهور العبليني قائلا عبر منبر موقع العرب وصحيفة كل العرب: أوجه كلمة لأهل عبلين لأقول لهم بأن عليكم أن تروا جيدا وأن تسمعوا جيدا ماذا يجري في هذه الأيام. التصويت لنا هو انقاذ لهذا البلد وانقاذه من ويلات قادمة عليه بسبب الإئتلافات في الطرف الآخر والوعود في الطرف الآخر.


مأمون الشيخ أحمد

مأمون الشيخ أحمد: الجمهور سيختار الرجل المناسب
وقال مأمون الشيخ أحمد في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: سنشاهد غدا مشهدا يناسب أهل بلدة عبلين ووحدتها على مختلف طوائفها وعرسا ديموقراطيا ذلك لأن الناخب سيختار الرجل المناسب في المكان المناسب وانا على ثقة بالجمهور الذي سيمنح ثقته لمن يستحقها ألا وهو مأمون الشيخ أحمد.

تحالف قوي
وأكد مأمون الشيخ أحمد لموقع العرب وصحيفة كل العرب بالقول: في الأسبوعين الأخيرين تحالفنا مع أربع قوائم بالإضافة الى قائمة الشباب التي أمثلها وتتمثل بعضوين وهما أنا شخصيا وماجد سكران، وقائمة أفق وقائمة الجبهة الديموقراطية للسلام برئاسة أسامة حاج وقائمة الإزدهار برئاسة ناصر حاج وقائمة الوحدة برئاسة يوسف جرجورة. وأضاف مرشح الرئاسة مأمون الشيخ أحمد للعرب قائلا: هذه القوى تمثل 6 أعضاء مجلس من بين 9 واليد ممدودة للحركة العربية للتغيير وقائمة الأمل وقائمة الإتحاد القوي.

نمثل وحدة عبلين
وحول أول فعل سيقوم به فيما لو فاز بالإنتخابات قال: أولا سأشكر أهالي عبلين الذين أعطونا الثقة التي نعتز بها ومن ثم نتوجه لجميع أهالي عبلين وأعضاء المجلس المحلي لنضع يدنا بيدهم حتى نقود هذه البلدة الى بر الأمان. نحن على ثقة تامة بالفوز لأننا نستحق هذه الثقة الغالية ونحن متأكدون اننا الأقوى والأفضل لأننا نمثل وحدة عبلين على اختلاف طوائفها وعائلاتها.

الفوز حليفنا لأننا مؤمنون بالنصر
وأضاف مأمون الشيخ أحمد للعرب قائلا: عبر منبر موقع العرب أناشد جميع أهالي عبلين بالتوجه الى صناديق الإقتراع والإدلاء بأصواتهم ومنحي الثقة للتحالف القوي الذي يهدف الى وحدة البلدة إذ نطرح شعار التغيير والتطوير وإنهاء مرحلة الجمود وإهمال شؤون القرية. الفوز حليفنا لأننا مؤمنون بالنصر.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
241908.11
BTC
0.53
CNY