الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 04:02

الابتدائية ج في دير الأسد تكرم الحجاج بمناسبة عودتهم سالمين من الديار الحجازية

محاسن ناصر -
نُشر: 05/12/10 22:06,  حُتلن: 13:54

الشيخ أحمد نهار أسدي سرد أمام الطلاب هوية المناسبة الكريمة رأس السنة الهجرية

في خطوة مباركة ومثنى عليها استقبلت المدرسة الابتدائية "ج" في دير الأسد حجاج بيت الله الحرام أمس الأحد وقامت بتكريمهم بالهدايا وتمنت لهم حجا مبرورا وسعيا مشكورا وتمنت لهم العمر المديد بعودتهم سالمين لذويهم.



فقرات إبداعية
وقد تخلل برنامج الاستقبال العديد من الفقرات من إبداع الطلاب وتخلل كلمة مديرة المدرسة المربية صفاء أسدي التي رحبت بالحجاج واثنت على دورهم في قيادة المجتمع بحكمتهم ونصائحهم ودورهم القيادي. وقد شهدت المدرسة منذ ساعات الصباح العديد من الفعاليات الصفية من رسومات وأشغال وتحضيرات وأناشيد دينية للحفل.
البرنامج بدأ بآيات من الذكر الحكيم للطالب مالك حوراني تلاه آيات أخرى من القرآن الكريم للشيخ عمر محمد حسن (أبو حسن). أما الفقرة الغنائية المميزة فبدأت بأغنية للصف الرابع "ب" بقيادة الأستاذ علي بكري، كما وقدم طلاب الخامس "أ" أغنية "محمد نبينا".

هوية المناسبة
الشيخ احمد نهار أسدي سرد أمام الطلاب هوية المناسبة الكريمة رأس السنة الهجرية وهجرة الرسول صلى الله عليه وسلم. وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على الحجاج مع بطاقة معايدة مميزة من قبل اللجان الصفية. كذلك تم توزيع الحلوى والمرطبات والمشروبات الخفيفة على الحجاج وطلاب المدرسة. وقد عبر الحجاج عن فرحتهم وغبطتهم بهذه الخطوة المباركة وقدموا الشكر لإدارة المدرسة والقائمين على البرنامج متمنين لأبنائهم وأحفادهم النجاح في دراستهم .

























































مقالات متعلقة