الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

طلاب الشافعي الإبتدائية يعودون حجاج بيت الله الحرام لتهنئتهم بسلامة العودة

أمين بشير -
نُشر: 05/12/10 16:33,  حُتلن: 21:26

الأستاذ محمود مصالحة أعرب عن ارتياحه لتحقيق هذه الزيارة لأهدافها وهي بذلك تسهم في تعزيز روابط الصداقة والعلاقة الحميمة بين المدرسة والأهل

قام طلاب مدرسة الشافعي الابتدائية في باقة الغربية بزيارة حجاج بيت الله الحرام من أولياء أمور الطلاب بمرافقة مدير المدرسة المربي جمال أشقر ومركز التربية الاجتماعية الأستاذ محمود مصالحة، حيث قام الطلاب بتقديم التهاني والتبريكات للحجاج لأدائهم فريضة الحج وعودتهم سالمين غانمين إلى أهلهم وعائلاتهم.



استقبال حار
شمل الوفد الطلابي: يزن العقيلي- رئيس مجلس الطلاب، شروق عثامنة وسوار أبو مخ- نائبتا رئيس مجلس الطلاب ورُبى غنايم-- سكرتيرة مجلس الطلاب. وقد قام الطلاب بتقديم باقة ورد لكل من الحجاج وبطاقة تهنئة خاصة أعدت للمناسبة. هذا وقد استقبل الحجاج الوفد المدرسي من الطلاب والمدير ومركز التربية الاجتماعية بحفاوة بالغة وتأثر كبير وكان لهذه الخطوة بالغ الأثر في نفوس الحجاج الذين أثنوا على هذه الزيارة وتمنوا للطلاب والمدرسة كل الخير والفلاح.

تعزيز العلاقة الطيبة

مدير المدرسة المربي جمال أشقر، أعرب عن ارتياحه من الزيارة لحجاج بيت الله الحرام قائلا: "هذه الزيارة لحجاج بيت الله الحرام تعتبر لبنة أخرى في سبيل تعزيز وتوطيد العلاقة الطيبة والوطيدة التي تربط المدرسة بالأهل الأعزاء والمجتمع المحلي في البلدة، وهي تأتي ضمن إطار سياسة المدرسة التي تؤمن بأن هذه العلاقة مع الأهل الأفاضل تعتبر رافعة في سبيل تقدم المدرسة ورفعتها".

تقديم التبريكات
مركز التربية الاجتماعية الأستاذ محمود مصالحة، أعرب عن ارتياحه لتحقيق هذه الزيارة لأهدافها وهي بذلك تسهم في تعزيز روابط الصداقة والعلاقة الحميمة بين المدرسة والأهل.
هذا وقام المربي جمال أشقر- مدير المدرسة بتقديم التبريكات للحجاج بهذه المناسبة العزيزة وتمنى لهم كل الخير والتوفيق وشكر لهم حسن الضيافة للوفد المدرسي وذلك باسمه ونيابة عن أعضاء الهيئة التدريسية والعاملين في المدرسة، ورئيس ممثلية الآباء المدرسية وكذلك نيابة عن طلاب المدرسة.













مقالات متعلقة