الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

مستخدمو مجلس مجد الكروم يزورون مدارس القرية ويطالبون بإخراج المتطوعات منها

محاسن ناصر -
نُشر: 05/12/10 17:45,  حُتلن: 00:50

مستخدمو المجلس قاموا بإخراج المتطوعات من الصفوف محتجين على حلولهم مكانهم

رشدي خلايلة:

وضعنا لا يحسد عليه فنحن اليوم إذلال في عملنا واحد لا يكترث بها

نطلب معاشاتنا فقط من اجل العودة لعملنا. نضالنا ليس سياسياً وليس شخصياً ضد احد وكل ما نطلبه هو العيش بكرامة

 قام اليوم الأحد مستخدمو مجلس مجد الكروم المحلي بزيارة لمدارس القرية حيث قابلوا مدراء المدارس وطالبوهم بإخراج المتطوعات من المدارس اللواتي حلوا مكان المساعدات المضربات واللواتي لم يتلقين معاشاتهن منذ أشهر. وطالبوا أيضا المدراء بالتضامن معهم في نضالهم من اجل نيل أجرهم المستحق.



العيش بكرامة
رئيسة لجنة العمال في المجلس المحلي تحدثت أمام إدارات المدارس وأطلعتهم على أوضاع المستخدمين في ظل عدم تلقي مستحقاتهم منذ 9 أشهر، وأضافت أن إدخال المتطوعات من الخدمة المدنية ومن جهات أخرى يضر بنضالهم.
رشدي خلايلة، احد موظفي المجلس المحلي، قال:" وضعنا لا يحسد عليه فنحن اليوم إذلال في عملنا واحد لا يكترث بها. لدينا عائلات بحاجة لمدخول من اجل العيش بكرامة ولدينا متطلبات يومية حياتية، ولكل واحد منا أطفال وطلاب مدارس وطلاب جامعيين، علينا تلبية طلباتهم وما نطلبه ليس بالكثير.. نطلب معاشاتنا فقط من اجل العودة لعملنا. نضالنا ليس سياسياً وليس شخصياً ضد احد وكل ما نطلبه هو العيش بكرامة".

إخراج المتطوعات من الصفوف
يذكر أن مستخدمي المجلس قاموا بإخراج المتطوعات من الصفوف محتجين على حلولهم مكانهم وخصوصاً في الروضات وصفوف البساتين هناك مساعدات الحاضنات مضربات مع عمال المجلس المحلي منذ أسبوعين .

































مقالات متعلقة