رياضة وشبابSports

أشبال الطيرة تحرز فوزاً كبيراً على أشبال كفر برا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ضمن مباريات الدوري:أشبال الطيرة تحرز فوزاً كبيراً على أشبال كفر برا

ضمن مباريات بطولة الدوري الإسرائيلي للأشبال الصغار لكرة القدم


ضمن مباريات بطولة الدوري الإسرائيلي للأشبال الصغار لكرة القدم جرت مباراة بين فريقي أشبال الطيرة وفريق أشبال كفر برا جيل 12 سنة يوم الجمعة الموافق 3/12/2010 في الملعب البلدي لمدينة الطيرة، وقد انتهت بنتيجة كبيرة لصالح فريق الطيرة المضيف وصلت إلى 13/2.


جمهور من أهالي اللاعبين الصغار رافق وشجع الفريقان حيث أبدوا فيها مستوى ممتاز يُظهر مدى اهتمام المدربين بهم ويبشر بمستقبل رياضي واعد في كرة القدم، وقد استطاع فريق الطيرة من السيطرة على مجريات المباراة وترجم فرصه العديدة إلى أهداف جميلة استمتع بها جميع المشجعين، وقد ابتهج أشبال الطيرة بهذا الفوز الذي يضعهم في مقدمة اللائحة للدوري.
مدرب فريق أشبال الطيرة السيد حسن عاصي الذي يدرب ويشرف عليه تحدث بقوله:" فريق الطيرة يضم كادر ممتاز مؤلف من 28 لاعب، نتائجه ممتازة، والتطلعات المستقبلية المتوقعة منه كبيرة، الآن هو بالمركز الأول ويحصل على مساعدة كبيرة وحضن دافئ من الأهل الذين يتواجدون بكثرة في مبارياتهم، الفريق يتميز بلاعبين ممتازين أمثال كابتن الفريق أحمد جمال مطر ومحمد نضال فضيلي وأمير عبد الحي".
وفي إطار هذا اليوم جرت مباراة أخرى لأشبال الصغار جيل 10 سنوات التقى فيها فريقي الطيرة وقلنسوة وانتهت النتيجة بفوز فريق الطيرة 5/1.

كلمات دلالية