الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 21:02

أبناء الطيرة يحقق فوزاً مستحقا على نتانيا ضمن دوري الشارون لكرة القدم

كل العرب
نُشر: 01/12/10 12:08,  حُتلن: 12:12


الفريق الطيراوي بدأ المبارة بقوة واستطاع إنهاء الشوط الأول بتفوق واضح وصل إلى أربعة أهداف لهدف

حقق فريق أبناء الطيرة لكرة القدم المصغرة فوزاً مستحقاً على فريق نتانيا بنتيجة 7/3 يوم الاثنين الماضي وذلك ضمن دوري منطقة الشارون لكرة القدم المصغرة التي يشارك فيها هذه السنة فريق الطيرة بقوة، وقد انتهت المبارة التي جرت بين الفريقين في قاعة أونيم كفار سابا بنتيجة وصلت إلى 7/3.

 

الفريق الطيراوي بدأ المبارة بقوة واستطاع إنهاء الشوط الأول بتفوق واضح وصل إلى أربعة أهداف لهدف، وفي الشوط الثاني حاول فريق نتانيا السيطرة على زمام المبارة بتكثيف هجماته المضادة التي أسفرت عن تسجيل هدفين ولكن بالمقابل استطاع لاعبو فريق أبناء الطيرة من متابعة أدائهم القوي وعرضهم المتميز لينهوا المبارة بنصر مستحق ونتيجة كبيرة وصلت لسبعة أهداف مقابل ثلاث.
 

الدعم المعنوي
أمير قاسم لاعب فريق الطيرة ولؤي منصور حارس المرمى كانا نجمي المبارة، حيثُ استطاع أمير تسجيل خمسة أهداف لفريقه، وسجل أيضاً حمزة سمارة وعبد الله فضيلي هدفاً لكل منهما. هذا وستجري المبارة القادمة للفريق الطيراوي مع فريق كفار سابا خلال الاسبوعين القادمين، وتمنى رامي أبو خيط وعدنان عراقي اللذان يقومان على رعاية الفريق من أبناء ومشجعي الطيرة بمؤازرة ومساندة هذا الفريق في مبارياته القادمة وتقديم الدعم المعنوي له.

مقالات متعلقة