الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

سعيد عثامنة من الرينة: الأطباء قطبوا جرحي رغم شظايا الزجاج المغروسة بيدي

علي مغربي مراسل
نُشر: 02/12/10 11:01,  حُتلن: 16:18

 سعيد عثامنة من الرينة:

الاطباء قاموا بتقطيب الجرح وبداخل يدي 4 رقاقات زجاجية!

توجهت الى مستشفى العفولة واجريت لي عملية جراحية مدتها 4 ساعات لاخراج الرقاقات من يدي

عندما سألت احد الممرضين في مستشفى العائلة المقدسة عن اهمية التقاط صورة اشعة ليدي قال لي:"هل انت طبيب؟!"

تبين في المستشفى الانجليزي الذي توجهت اليه من شدة آلامي ان رقاقات زجاجية ما زالت بداخل يدي التي تم تقطيبها!! فتوجهت رأسا الى مستشفى العفولة

"هل هو اهمال طبي ام ماذا؟؟!" سؤال يبحث عن اجابته سعيد عثامنة من قرية الرينة وذلك بعد ان تعرض لحادث ادى الى دخول رقاقات زجاجية ليده ومن ثم بتر الاوتار العصبية في اصابعه، وتعرضه لاعاقة في يده اليسرى.

حيث يحدثنا سعيد عثامنه عن الحادثة التي تعرض لها ويقول :" قبل فترة كنت قد اشتريت بعض العبوات الزجاجية ،وفي طريق عودتي الى المنزل تعثرت في الطريق وسقطت على الارض لينكسر الزجاج ويدخل في يدي اليسرى، وعلى الفور ذهبت الى مستشفى العائلة المقدسة ليقدموا لي الاسعاف".

هل انت دكتور؟؟
ويضيف عثامنة:" بعد ان قام الطاقم الطبي بتعقيم الجرح قرروا ان يقوموا بتقطيبه ، وبدوري سألت هل هناك حاجة لصور اشعة لكي يتحققوا اذا كان هناك زجاج داخل يدي؟ لكن الطبيب اجابني بالحرف الواحد( هل انت دكتور؟؟) بالطبع كانت اجابتي النفي والصمت".

اربعة رقاقات زجاجية
ويكمل سعيد عثامنة حديثة وهو يتألم:"بعد ان تم تقطيب الجرح تم تسريحي الى البيت لكن الالآم لم تفارقني بل ازدادت حدتها وانتفخت يدي فقمت على الفور بالتوجه الى مستشفى الناصرة -الانجليزي-حيث قاموا بتصوير يدي فكانت المفاجأة بوجود 4 رقاقات زجاجية بداخلها وقام الاطباء حينها بتقطيع العصب وابلغوني بضرورة التوجه الى مستشفى العفولة لاخراج الزجاج من يدي بعملية جراحية، وهذ ما كان إذ استمرت العملية قرابة 4 ساعات". هذا وينوي سعيد عثامنة تقديم شكوى ضد مستشفى العائلة المقدسة مطالبا بتفسير ما جرى ليده.

تعقيب مستشفى العائلة المقدسة
وعقب الدكتور ابراهيم حربجي المدير الطبي لمستشفى العائلة المقدسة على هذه الحادثة بقوله:" ان هذه الامور من الممكن ان تحدث في اي مستشفى ، ودائماً يقوم الطبيب بفحص الجرح وتنظيفه قبل ان يغلقه ويقطبه، يبدو ان الطبيب لم يلاحظ وجود زجاج وعليه قام بتقطيب الجرح. نتمنى الشفاء العاجل للمريض".


سعيد عثامنة


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.73
GBP
237377.06
BTC
0.52
CNY