الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 21:01

دروجبا مهاجم تشيلسي يأمل في إحراز دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم

كل العرب
نُشر: 01/12/10 20:11,  حُتلن: 09:29

ديدييه دروجبا:

أريد أن أرى لاعبي تشيلسي يحتفلون بدوري الأبطال على ملعب ويمبلي، هذه فرصة عظيمة بالنسبة لنا، لكننا قبل أن نُفكر في تحقيق البطولة يجب أن يكون الجميع في حالة جيدة، تُمكنهم من تحقيق هذا الإنجاز

عبر ديدييه دروجبا مهاجم نادي تشيلسي عن أمله في إحراز بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهي البطولة الوحيدة التي لم يُحققها اللاعب مع الفريق منذ انضمامه ضيف 2004 قادمًا من صفوف مارسيليا الفرنسي.



وأحرز دروجبا مع البلوز ثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، ومثلهم لكأس الأتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى لقبين لكأس رابطة الأندية المحترفة (الكارلينج) خلال الأعوام الستة الماضية، وكان المهاجم الإيفواري قريب من التتويج بدوري الأبطال عام 2008 إلا أن فريقه خسر أمام مانشستر يونايتد بضربات الترجيح في نهائي البطولة.

فرصة عظيمة
وقال اللاعب لمجلة النادي :" أريد أن أرى لاعبي تشيلسي يحتفلون بدوري الأبطال على ملعب ويمبلي، هذه فرصة عظيمة بالنسبة لنا، لكننا قبل أن نُفكر في تحقيق البطولة يجب أن يكون الجميع في حالة جيدة، تُمكنهم من تحقيق هذا الإنجاز ".
وأشار دروجبا إلى أنه يُحاول تحسين مستواه كلما تقدم به العمر ومساعدة فريقه، وقال :" أعتقد أنني أتحسن مع تقدم العمر، لقد بدأت وأنا في سن متأخر ( 25 عامًا) لعبت مع مارسيليا موسم واحد ثم جئت إلى هنا، أنا اُحفز نفسي وأعطي لزملائي مثالاً على أرض الملعب".

مقالات متعلقة

Got تشيلسي