الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 00:01

القرآن يسلم من إحراق منزل عامر ومران مصاروة من عارة: قصة مأساوية وإنسانية

كل العرب
نُشر: 01/12/10 14:56,  حُتلن: 18:50

مران مصاروة:

ما ذنب اطفالي بالتشريد وما ذنبي انا وزوجي بالمبيت في سيارة

لا اسلام ولا دين ولا عادات ولا اخلاق ترضى وتقبل بالظلم والاضطهاد الذي عشته انا وزوجي واطفالي

هو حالنا يا اخوان ونريد من الله ان يسترجع حقنا الطبيعي والشرعي والانساني في ان نعيش في بيتنا بأمان وسلام وطمأنينه

اعربت السيدة مران مصاروة زوجة عامر مصاروة من سكان قرية عارة عن امتعاضها وألمها وحزنها الشديد لعملية احراق منزلها وترحيل ابنائها للعيش في منزل والدتها مشيرة الى ان الحريق سبب خسائر كبيرة بعد ان أتت ألسنة النيران على جميع الممتلكات الا كتاب الله القرآن الكريم الذي سلم من الحريق.

الإجرام والارهاب الانساني
وقالت مران مصاروة لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب:" لا إسلام ولا دين ولا عادات ولا أخلاق ترضى وتقبل بالظلم والاضطهاد الذي عشته انا وزوجي واطفالي على مدار سبع سنوات. العين تدمع والقلب حزين الا ان معنوياتنا عالية ولن ولم نتنازل عن حقنا بعد هذا الظلم الذي دفع ثمنه ابنائي الاطفال بالتشريد والنكبة والترحيل. واردفت مران مصاروة بالقول: "لا اعتقد ولا اتذكر ان اليهود فعلوا مثل هذه الاعمال ضد الفلسطينيين في الضفة والقطاع وهذا يشير الى الإجرام والارهاب الانساني الذي تعرضنا له انا وزوجي.

الظلم والإضطهاد
الحديث والكلمات لتعجز عن الظلم والإضطهاد الذي عشته على مدار سنين طويلة فقط بسبب الغيرة. لم نرتكب أي اعتداء ولن نقترب من أي احد فقط من اجل ظلمنا من خلال ارتكاب الجريمة تلو الاخرى،ارهاب انساني وبشري ارتكبه هؤلاء الناس الظالمين بحقنا وبحق اطفالنا من هنا كل ما نطلبه هو فقط القانون وحقنا وفق القانون ونطلب من العدالة الانسانية اولا والبشرية وكل من له ضمير ان يحكم بهذا الارهاب المخطط والجريمة المبرمجة ضد عائلتي. وتساءلت: ما ذنب اطفالي بالتشريد وما ذنبي انا وزوجي بالمبيت في سيارة هذا هو حالنا يا اخوان ونريد من الله ان يسترجع حقنا الطبيعي والشرعي والانساني في ان نعيش في بيتنا بأمان وسلام وطمأنينه.

تعقيب الشرطة
هذا وفي اتصال مع دورون مالكا المتحدث باسم شرطة المروج افادنا ان الشرطة تحقق في ملابسات الحريق الذي نشب في احدى البيوت في قرية عارة وان التحقيقات مستمرة وما زالت في بدايتها والشرطة قامت باعتقال بعض المشتبهين والتحقيقات ما زالت جارية في هذه القضية .


القرآن الكريم يسلم من الحريق


عامر ومران

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
227243.44
BTC
0.51
CNY