فنانين

وسام حبيب: أنا من أكثر المحظوظين بالإشاعات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وسام حبيب لشادي بلان: أنا من أكثر المحظوظين في الوسط الفني بالإشاعات

وسام تطرق الى الإشاعات التي ما زالت منتشرة حول حياته الخاصة والفنية

وسام حبيب يعكف هذه الأيام على تسجيل أغاني ألبومه الخاص والأول في أستوديو يعقوب الأطرش في بيت لحم

يستضيف الإذاعي شادي بلان يوم السبت الساعة 11:30 صباحًا، وضمن برنامجه الإذاعي "فن فنانينا" في صوت إسرائيل، المطرب المحبوب وسام حبيب. والصوت الجديد ماريا جبران، التي شاركت حبيب في غناء أغنية "أنت حياتي" التي أنتجتها شركة "بيلفون" بعد فوز ماريا بلقب "نجمة ميوزكس ع طول 2"، وقد أعربت ماريا عن سعادتها في الغناء مع وسام حبيب الذي وصفته بالمتواضع، وكشفت أنها كانت تتمنى أن تجمعها معه أغنية، وتمنى وسام خلال حديثه أن تنال الأغنية إعجاب الناس.

على صعيد أخر تطرق وسام إلى الإشاعات التي ما زالت منتشرة حول حياته الخاصة والفنية، مشيرًا إلى أن الإشاعات هي إحدى العقبات التي يعاني منها الفنان في مسيرته، وقال: "أنا من أكثر المحظوظين في الوسط الفني بالإشاعات، وأكثر الإشاعات التي ضايقتني هي قصة طلاقي من زوجتي؛ وهذا ليس صحيح؛ فأنا أكن كل الاحترام لزوجتي منال، وأشكرها لتحملها كل ما يقال ولظروف عملي الصعبة، وابنتي وزوجتي هما كل حياتي".

إنسان على كيفك
أما عن منافسه المطرب زهير فرنسيس، قال: "أكن له كل الاحترام، لديه جمهور كبير". وتحدث عن الفنان الياس جوليانوس ووصفه بصديق و"إنسان على كيفك".  جدير بالذكر أن وسام حبيب يعكف هذه الأيام على تسجيل أغاني ألبومه الخاص والأول في أستوديو يعقوب الأطرش في بيت لحم، وكشف أن الألبوم سيصدر صيف عام 2011.

كلمات دلالية