الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 16:02

وليد عباس مدافع نادي أم الفحم:سنهزم العفولة في عقر دارهم

من : حجاج
نُشر: 30/11/10 15:26,  حُتلن: 07:52

نادي أم الفحم تخطى فريق مكابي كفرقرع بسهولة حين فاز عليه ( 2-0) في المباراة التي جمعتهما في استاد الناصرة – عيلوط بسبب زرع استاد السلام الفحماوي بالعشب الشتوي

"الاستراحة جاءت في الوقت المناسب لنستعد بشكل أفضل للقاء المقبل أمام متصدر اللائحة وسنهزم العفولة في عقر دارهم". هذا ما صرح به وليد عباس مدافع نادي أم الفحم قبل اللقاء المقبل لفريقه ، يوم الجمعة المقبل ، علما أن الفريق الفحماوي خرج من مسابقة كأس الدولة وسيستريح هذا الأسبوع بينما بقي فريق العفولة في هذه المسابقة.

وتخطى نادي أم الفحم فريق مكابي كفرقرع بسهولة حين فاز عليه ( 2-0) في المباراة التي جمعتهما في استاد الناصرة – عيلوط بسبب زرع استاد السلام الفحماوي بالعشب الشتوي. هدفا أم الفحم سجلهما كفير ليفوفيتش في الشوط الأول ووليد عباس في الثاني، علما أن ليفوفيتش نفسه أهدر ركلة جزاء 11م في الوقت بدل الضائع اذ سددها للقائم.وبقي فارق النقاط بين الفحماويين وصدارة اللائحة ست نقاط بسبب فوز المتصدر هبوعيل العفولة على تسور شالوم بهدفين نظيفين.

الفاسي يستبدل طال في م.أم الفحم
اتفقت ادارة فريق مكابي أم الفحم مع صانع الألعاب أوشري الفاسي الذي لعب سابقا مع نادي أشدود ، استبدال اللاعب ايلان طال الذي تم تحريره بسبب خلافات حادة بينه وبين مدرب الفريق نجوان غريّب.
وترك لاعب الوسط كفير ليفوفيتش نادي أم الفحم بسبب عدم حصوله على كامل أجره حيث عبّر عن امتعاضه من الأحوال المالية وانتقل الى فريق هبوعيل العفولة. كما عبّر العديد من لاعبي الفريق عن امتعاضهم من سير الأحوال المالية وهددوا بترك الفريق فورا.

مقالات متعلقة