الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 03:02

ليمور وزيرة الثقافة تمنح شهادة تقدير للملاكم العكي يوسف عبد الغني ومدربه

من : أمين
نُشر: 29/11/10 14:09,  حُتلن: 16:54

الشهادة منحت بناء على حصول الملاكم العكي يوسف عبد الغني على الميدالية البرونزية في بطولة اوروبا للملاكمة والتي جرت مؤخرا في موسكو

 ادهم جمل نائب رئيس عكا:

انه لفخر كبير واعتزاز عظيم ان نرى هذا التكريم وتحقيق الانجازات لابناء من مدينتنا عكا، واتمنى للملاكم يوسف عبد الغني ومدربه محمود ترشحاني مزيدا من التفوق والنجاح

قامت وزيرة الثقافة والرياضة ليمور ليفنات الاسبوع الماضي بمنح "شهادة فخر وتقدير" للملاكم يوسف عبد الغني ابن مدينة عكا ومدربه محمود ترشحاني على الانجازات التي حققوها في مجال الملاكمة على المستوى المحلي والدولي، حيث اقيم حفل التكريم في تل ابيب بحضور رياضيين متميزين.



وقد منحت هذه الشهادة بناء على حصول الملاكم العكي يوسف عبد الغني على الميدالية البرونزية في بطولة اوروبا للملاكمة والتي جرت مؤخرا في موسكو. رئيس بلدية عكا شمعون لانكري "هنأ الملاكم العكي يوسف عبد الغني ومدربه محمود ترشحاني، وتمنى ان يرى عبد الغني مشاركا في بطولة الاولمبيادة التي ستجري بلندن في سنة 2012".

التفوق والنجاح
نائب رئيس بلدية عكا ادهم جمل قال: "انه لفخر كبير واعتزاز عظيم ان نرى هذا التكريم وتحقيق الانجازات لابناء من مدينتنا عكا، واتمنى للملاكم يوسف عبد الغني ومدربه محمود ترشحاني مزيدا من التفوق والنجاح، وان نرى عبد الغني بعد سنتين مشاركا في اولمبيادة لندن ليمثل مدينته عكا أفضل تمثيل".

مقالات متعلقة