الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 17:02

التبرع بلباس التدريب الشتوي للاعبي هبوعيل كفرقرع تكريما لهم على الفوز

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 27/11/10 17:42,  حُتلن: 08:33

الفوز يقود هبوعيل كفرقرع حتى المرتبة الثالثة

سامي ابوفنة رئيس ادارة فريق هبوعيل كفرقرع:"هبوعيل كفرقرع بيت دافىء لكل الكوادر الشابة والمحلية ونعمل على تطوير هذه الكوادر ومنحها التجربة والخبرة

قام رجل الاعمال ماجد مسلماني وبعد ان حقق فريق هبوعيل كفرقرع فوزه الثالث على التوالي بتسليم اللاعبين  لباس التدريب الشتوي وذلك تقديرا لهم على مجهودهم في فريق هبوعيل كفرقرع الذي تم تأسيسه هذا الموسم والذي يلعب اول موسم له في الدوري الاسرائيلي والمعتمد على كادر محلي من شباب القرية .

وقدم رجل الاعمال تحيته ومباركته وشكره لجميع اللاعبين على عطائهم وجهدهم المبارك في تمثيل الكرة القرعاوية على احسن وافضل وجه مناشدا رجال الاعمال في كفرقرع لدعم مشاريع الرياضة والشباب في مختلف المناسبات مشيرا الى اهمية مثل هذه التبرعات والمبادرات لتقوية التعاون والانتماء لكفرقرع. 



احتلال المرتبة الثالثة
كما وقام نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع بمرافقة ماجد مسلماني في عملية توزيع الملابس مؤكدا دعمه الاخر لمثل هذه المبادرات ومؤكدا ان المجلس يضع في سلم اولوياته قضايا الرياضة والشباب في البلدة من خلال دعمه المادي والمعنوي لكل مشاريع وبرامج الرياضة والشباب في كفرقرع .

فوز ثالث
هذا وقد استطاع فريق هبوعيل كفرقرع ان يحقق فوزه الثالث على التوالي حين فاز عصر اليوم على فريق ابناء النجيدات بالنتية 1-0 ضمن مباريات الاسبوع التاسع لدوري الدرجة الثالثة منطقة يزراعيل حيث اقيمت المباراة على الملعب البلدي في كفرقرع امام حوالي 100 متفرج قدموا التحية والمباراة والتشجيع للكوادر المحلية في كفرقرع . هذا وقد قاد هذا الفوز فريق هبوعيل كفرقرع الى احتلال المرتبة الثالثة لدوري الدرجة الثالثة منطقة يزراعيل .

هبوعيل كفرقرع بيت دافىء
سامي ابوفنة رئيس ادارة فريق هبوعيل كفرقرع قدم شكره وتقديره لماجد مسلماني ولسلطان زحالقة على تبرعهم السخي ولكل الذين تبرعوا لفريق هبوعيل كفرقرع وقال :" بالتاكيد وبكل تواضع نقول ان فريق هبوعيل كفرقرع بيت دافىء لكل الكوادر الشابة والمحلية ونعمل على تطوير هذه الكوادر ومنحها التجربة والخبرة واثبات قدراتهم ومواهبهم بقيادة المدب القدير عبد الكريم مصري الذي يتفانى في تقديم كل ما عنده لدعم هذه الكوادر المحلية الشابة ".

مقالات متعلقة