الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

انتقال بيكهام من لوس أنجلوس جالاكسي لإيفرتون متوقف على مكالمة هاتفية !

كل العرب
نُشر: 28/11/10 18:12,  حُتلن: 18:11

ديفيد مويس مدرب الفريق:

سبق وعملت مع ديفيد بيكهام في منتصف التسعينات في نادي بريستون

علينا أن نبحث عن بعض الأمور المالية، إذا جاء وقال لي أريد اللعب معكم خلال سوق الانتقالات في هذه الحالة سأذهب فوراً لرئيس النادي وأسأله عن كيفية اتمام الأمر

ديفيد بيكهام (35 عاماً) سبق وذكر أنه سيُكمل عقده مع فريقه الحالي "لوس أنجلوس جالاكسي" الأميركي والذي سينتهي في نوفمبر 2011، ولكنه سيكون سعيداً إذا حصل على فرصة حقيقية للعب ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال سوق الانتقالات الشتوية ففي تلك الفترة يتوقف نشاط الدوري الأميركي لكرة القدم حتى منتصف مارس.



وينبغي أن يُقرر ديفيد بيكهام في هذه الأيام ما إذا كان سيقبل عرض إيفرتون أم لا خاصةً وأن مدرب الفريق "ديفيد مويس" سيفعل كل ما بوسعه لجلب بيكس لمدينة ليفربول.

طلب التعاقد
وقال مويس في حديث له مع صحيفة ديلي تلجراف البريطانية: "سبق وعملت مع ديفيد بيكهام منتصف التسعينات في نادي بريستون عندما كان مُعاراً من مانشستر يونايتد، ولعبنا سوياً في فريق واحد وأعرف مستواه جيداً، وأنا أتقدم بطلب التعاقد معه، وأتمنى أن يوافق ويرفع سماعة الهاتف ويتصل بي".



وأضاف: "إذا كان يُريد العودة للدوري الإنجليزي كل ما عليه فعله إما الاتصال بي أو فيل نيفيل(قائد إيفراتون وزميل بيكس في مانشستر يونايتد)، ونحن سنقوم بتقديم العرض فوراً له والتعاقد معه، إنه يعرف كيفية الوصول إلينا ونحن ندعوه للإنضمام لنا".

الامور المالية
وأتم حديثه: "علينا أن نبحث عن بعض الأمور المالية، إذا جاء وقال لي أريد اللعب معكم خلال سوق الانتقالات في هذه الحالة سأذهب فوراً لرئيس النادي وأسأله عن كيفية اتمام الأمر، ونعتقد إذا طلب الكثير فإن النادي لن يخسر شيء لأن بيع القمصان سيغطي كل التكاليف".

مقالات متعلقة

Got