الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:01

تعادل ايجابي بين فريقي الاخوة كفرمندا وهبوعيل كفرسمـيع بضغط مكـثف

كل العرب
نُشر: 27/11/10 14:55,  حُتلن: 21:20

في الدقيقة الـ 28 سدد لاعب الاخوة كفرمندا طه سالم زيدان ضربة تمـاس طويله وصلت الى المرمى

المباراة بدأت بضغط مكـثف وواضح من قبل فريق الاخوة كفرمندا على مرمـى هبوعيل كفرسميع حتى جاءت الدقيقة الـ 5

جرت بعد ظهر يوم الجمعة على ملعب شفاعمرو البلدي مباراة الاسبوع التاسع لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية " أ " بين فريقي الاخوة كفرمندا وهبوعيل كفرسمـيع، وقد انتهت المباراة بالتعادل الايجـابي 2-2 بحضور ما يقارب 70 متفرج من كفرمندا .

بدأت المباراة بضغط مكـثف وواضح من قبل فريق الاخوة كفرمندا على مرمـى هبوعيل كفرسميع حتى جاءت الدقيقة الـ 5 حيث سدد لاعب الاخوة كفرمندا احمد سالم زيدان كرة من 18 متر على مرمى كفرسميع الا ان حارس المرمــى كان لها بالمرصاد . في الدقيقة الـ 11 تعرض لاعب فريق الاخوة كفرمندا احمد سالم زيدان لاصـابة صعبه في انفه مما نقل على اثـرها الى المستشفى لتلقي العلاج، وقد دخل مكانه اللاعب محمد حـوراني .

حارس المرمى
في الدقيقة الـ 28 سدد لاعب الاخوة كفرمندا طه سالم زيدان ضربة تمـاس طويله وصلت الى المرمى ليقوم حارس المرمى بمحاولة التقاطها وفجأة تسقط الكرة من يديه على خط المرمى وكان لها بالمرصاد المهاجم هشام حلومة ليزج الكرة في الشباك ويعلن 1-0 لكفرمندا وليشعل فرحة الجماهير المنداوية . في الدقيقة الـ 44 حاول فريق هبوعيل كفرسميع معادلة النتيجة عندما تلقى اللاعب ادهم فلاح كره عرضيه وبرأسه فوق العارضة لينتهي الشوط الاول بتقدم كفرمندا 1-0 .

مجريات الشوط
في الدقيقة الـ 55 من مجريات الشوط الثاني احتسـب الحكم مخالفة على فريق كفرسميع عن بعد 18 متر عن منطقة الجزاء، اذا قام لاعب الاخوة كفرمندا عصام زيدان بتســديد الكرة بكل قوة الى المرمى ليتصدى لها لحارس المتألق زهير بدارنه . في الدقيقة الـ 58 عاد لاعب فريق الاخوة كفرمندا طه سالم زيدان بتسديد ضربة تماس طويلة ولكن هذه المره الى اللاعب ايمن مناع المتواجد على منطقة الـ 16 متر وهذا بدوره بضربة جميلة يسكنها في الشباك ليعلن 2-0 لكفرمندا .

ضربة عرضية
في الدقيقة الـ 60 لاعب فريق الاخوة كفرمندا سيد عيساوي يسدد ضربة عرضية للاعب محمد حوراني الذي سدد الكرة جانب القائم، وفي الدقيقة الـ 75 تبادل كرات بين لاعبي الاخوة كفرمندا ايمن مناع وعصام زيدان وهشام حلومة حتى منطقة الـ 16 متر لينفرد اللاعب هشام حلومة بالحارس ويسدد كره قوية ولكن كان لها الحارس بالمرصاد . جاءت الدقيقة الـ 82 وبهجمة مرتدة لفريق هبوعيل كفرسميع ليسجل من خلالها الهدف الاول لتشتعل المباراة حماساً لتصبح نتيجة المباراة 2-1 .

ضغط فريق هبوعيل كفرسميع
بعد هذا الهدف ضغط فريق هبوعيل كفرسميع من اجل ادراك التعادل ولكن في الدقيقة الـ 90 قام الحكم بطرد اللاعب ادهم فلاح بالبطاقة الحمراء بعد الاعتداء على اللاعب طه سالم زيدان بدون كره، بعدها يضيف حكم المباراة 8 دقائق كوقت بدك ضائع .في الدقيقة الـ 96 دربكة في دفاع الاخوة كفرمندا من الجهه اليمنى ليستغل اللاعب فادي زياده كره من 16 متر ليسددها الى القائم لتدخل الشباك ويحرز هدف التعادل الثمين وبهذه النتيجة انتهت المبااراة .

مقالات متعلقة