الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

ارتقاء فريق فتيات الاعداديه ب الزهراء كفركنا لكره القدم الى المرحله القادمه

كل العرب
نُشر: 27/11/10 08:36,  حُتلن: 14:00

فريق الاعداديه ب لعب 5 مباريات، فاز في اربعه وخسر مباراه واحده، بينما سجل الفريق 14 هدفا ودخل مرماه هدفان فقط

اختتم فريق مدرسه الاعداديه ب الزهراء المرحله الاولى من المباريات يوم الاحد الاخير بمبارتين، على الملعب البلدي في كفركنا، الاولى مع فتيات مدرسه الاعداديه يجئال الون- يوكنعام وفي هذه المباراه كان الفريق الكناوي قد امطر الفريق الاخر بسته اهداف نظيفه، بينما خسر في المباراه الثانيه امام اعداديه الجليل الغربي 2-1، بعد ان كان قد تفوق عليه طيله المباراه نتيجه واداء، الا ان خطئين قاتلين في الدفاع في اخر دقائق المباراه اديا الى خساره المباراه.



وبهذا يكون فريق الاعداديه ب قد لعب 5 مباريات. فاز في اربعه وخسر مباراه واحده، بينما سجل الفريق 14 هدفا ودخل مرماه هدفان فقط. ووفقا لهذه النتائج يكون الفريق قد تربع عرش اللائحه برصيد 13 نقطه، وبذلك يكون الفريق قد ارتقى الى البيت العلوي للمدارس في الشمال. كما واستقبل المدير الاستاذ فتحي حمزه الفتيات في المدرسه ووعد بمكافأة الفريق وحثهم على الاجتهاد في التمارين والمباريات القادمه. ويشرف على تدريب الفريق مدرس التربيه البدنيه في المدرسه الاستاذ مصطفى صبيح.

اسماء لاعبات الفريق:
مريم خطيب، تيماء عباس، يارا عواوده، شهد دهامشه، نور عيسى، مرلين عواوده، مرح عبدالله، دانيا عباس، وفاء اماره، ريم اماره، نسيبه عواوده، نسرين عواوده.
ومن الجدير بالذكر دور قسم المعارف والرياضه برئاسه فهد دهامشه الذي اخذ على عاتقه مسؤليه استضافه مباريات الفريق في القريه.

مقالات متعلقة