الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 05:02

لاعبو مخلص للكفوف الذهبية في كفركنا يتجهزون للبطولات في مولدافيا ولاتفيا

من : انور
نُشر: 26/11/10 10:05,  حُتلن: 12:46

منتخب الاشبال سيسافر الى مولدافيا للمشاركة في بطولة اوروبا واللاعبان عمار امارة وفلاح صفوري هما العربيان الوحيدان من بين عشرة لاعبين

بدران امارة المدرب:

المنتخب على اتم الاستعدادات للسفر وخوض هذه البطولة والامر الجيد ان كافة لاعبي المنتخب الستة هم افضل اللاعبين على مستوى الدولة ومن بينهم ثلاثة من الوسط العربي

يتجهز منذ أيام لاعبو فريق مخلص للكفوف الذهبية في كفركنا وهم صبحي أمارة وفلاح صفوري وعمار أمارة للمشاركة في بداية الشهر القادم ببطولات اوروبا للملاكمة في مولدافيا ولاتفيا. ويشرف على المنتخب الاسرائيلي المدرب بدران امارة والذي قاد المنتخب لتحقيق اول ميدالية ذهبية في تاريخه في بطولة اوروبا للشبية العام الماضي.


 
المدرب بدران امارة قال :"المنتخب على اتم الاستعدادات للسفر وخوض هذه البطولة والامر الجيد ان كافة لاعبي المنتخب الستة هم افضل اللاعبين على مستوى الدولة ومن بينهم ثلاثة من الوسط العربي واعتقد اننا قادرون على تحقيق الانتصارات والفوز وحصد الجائزة الكبيرة ان شاء الله".

السفر الى  مولدافيا
ومن المتوقع ايضا ان يسافر منتخب الاشبال الى مولدافيا للمشاركة في بطولة اوروبا والذي يشارك به اللاعبان عمار امارة وفلاح صفوري وهما العربيان الوحيدان من بين عشرة لاعبين في هذا المنتخب الذي يرأسه في هذه الجولة نائب رئيس اتحاد الملاكمة نعمة صفوري.

مقالات متعلقة