الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 08:02

وفد من المسؤولين في حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة يزور مدارس دير الأسد

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 26/11/10 09:37,  حُتلن: 14:58

مدير المدرسة محمود عمر حيا الوفد وأثنى على الفعاليات العديدة التي تقوم بها الشبيبة العاملة والمتعلمة في القرية

قام وفد من المسؤولين في حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة بزيارة لمدارس قرية دير الأسد بزيارة كل من المدرسة الابتدائية "ج" وثانوية دير الأسد. وتأتي هذه الزيارة في للاطلاع على نشاطات حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة في دير الأسد ومن اجل اطلاع الطلاب على فوائد وجودة الحركة في المدارس ومن اجل دعم الحركة وزيادة أعضاءها من طلاب المدارس في القرية.

وكان من بين الوفد كل من جلال صفدي مدير ادارة مجتمع الوسط العربي والشباب وعلي هيكل مفتش التربية الاجتماعية الجماهيرية للطلاب وأبناء الشبيبة في الوسط العربي ونبيل صنوص مدير مركز الإرشاد في الناصرة وغسان شما موجه مجلس الطلاب اللوائي وعرفات حرب مركز حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة وطوني نصر مركز الوسط العربي في الشبيبة العاملة والمتعلمة وإياد مفتش الكشاف. وقام بمرافقة الوفد لافظ أسدي مدير المركز الجماهيري في دير الاسد.

الشبيبة العاملة والمتعلمة
وتحدثت مديرة المدرسة "ج" في دير الاسد المربية صفاء أسدي عن دور الشبيبة وفعالياتها وناشدت الطلاب الانضمام إليها. وفي ثانوية دير الاسد كان باستقبال الوفد مدير المدرسة محمود عمر الذي حيا الوفد وأثنى هو الأخر على الفعاليات العديدة التي تقوم بها الشبيبة العاملة والمتعلمة في القرية.

مقالات متعلقة