الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

روني ينقذ مانشستر يونايتد من فخ التعادل أمام غلاسكو رينجرز في دوري الابطال

كل العرب
نُشر: 24/11/10 21:26,  حُتلن: 07:09

وفي إطار نفس المجموعة فاز فالنسيا الاسباني على بورصاسبور التركي 6-1 ليصل إلى النقط العاشرة في انتظار الجولة الأخيرة لمعرفة من المتصدر لهذه المجموعة عندما يلاقي فالنسيا مانشستر يونايتد

فاز مانشستر يونايتد الانجليزي على غلاسكو رينجرز الاسكتلندي 1-0 في منافسات الجولة الخامسة ضمن المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا. 

وشهد الشوط الأول سيطرة كاملة للمان يونايتد وفرص ضائعة بالجملة أقربها رأسية وين روني التي ارتدت من العارضة ونجح الفريق الاسكتلندي في الدفاع عن مرماه طوال الشوط رغم محاولات الفريق الأحمر العديدة لإحراز هدف التقدم ولكن لم ينجح في ذلك.
وفي الشوط الثاني لم يتغير الوضع كثيرا رغم تبديلات السير أليكس فيرغسون التي لم تفيد بشيء إلا السيطرة التامة على الكرة وفرص ضائعة بالجملة بسبب عدم الدقة في اللمسة الأخيرة بجانب تألق الحارس المرمى لفريق غلاسكو رينجرز حتى جاءت صفارة الحكم ماسيمو اوساكا الذي أنقذ المان يونايتد بركلة جزاء في الدقيقة 86 نفذها الفتى الذهبي وين روني ليفوز الشياطين بشق الأنفس.
وفي إطار نفس المجموعة فاز فالنسيا الاسباني على بورصاسبور التركي 6-1 ليصل إلى النقط العاشرة في انتظار الجولة الأخيرة لمعرفة من المتصدر لهذه المجموعة عندما يلاقي فالنسيا مانشستر يونايتد.
ترتيب فرق المجموعة:
1- مانشستر يونايتد (13 نقطة)
2- فالنسيا (10)
3- غلاسكو رينجرز (5)
4- بورصا سبور (0)

مقالات متعلقة